دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

انتقالات- بالصور.. نجوم مرشحة لتعزيز صفوف برشلونة

12:16 م الثلاثاء 30 يونيو 2015

نجوم مرشحة للانضمام إلى برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دويتشه فيله:

في ظل حمى التنافس على رئاسة نادي برشلونة لكرة القدم، وعد أقوى المرشحين لهذا المنصب والرئيس الحالي جوزيب ماريا بارتوميو بالتعاقد مع أحد النجوم الساطعة لاستمرار تألق الفريق، فمن هم المرشحون لهذه المهمة؟

بول بوجبا

بول بوجبا

الجوهرة الفرنسية الصاعدة بول بوجبا (22 عاما)، نجم اليوفي، في مركز اهتمام العديد من الأندية وعلى رأسها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، لكن برشلونة الإسباني وإلى غاية اللحظة يبدو الأكثر إصرارا للظفر بخدمات اللاعب بوبا.

الصفقة لن تكون متواضعة على الإطلاق، فيوفينتوس توران يريد أن يجعل من بوجبا أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم حتى يتمكن من ملئ صندوقه الفارغ. وقد أعلن مسؤولوه في أكثر من مناسبة أنهم لن يستغنوا عن بوجبا إلا مقابل 100 مليون يورو على الأقل. برشلونة أظهر موافقته المبدئية، مع العلم أنه الفريق الوحيد الذي لم يشمله قرار اليويفا بتحديد مستوى الميزانية وفق قوانين اللعب النظيف، على عكس جيرمان وسيتي.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن المدير الرياضي للنادي الكاتالوني، أريدو بريدا، سيتوجه الأربعاء إلى تورين لبحث آخر التفاصيل، الأمر الذي يشير إلى اقتراب موعد الإعلان عن أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

دي ماريا

دي ماريا

أبدى لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، رغبة في الرحيل عن الدوري الانجليزي. الرسالة وجدت لدى برشلونة استقبلا بصدر مفتوح، خاصة وأن ليونيل ميسي نفسه دعا إلى التعاقد مع مواطنه، حسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الشهيرة المقربة من النادي.

لكن، في حال قرر الأخير ضم دي ماريا فعليه دفع مبلغ 50 مليون يورو إضافية إلى قيمة الصفقة. هذا المبلغ هو قيمة الشرط الجزائي للعقد المبرم بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد حين ضم الأخير دي ماريا إلى صفوفه. وهذا الشرط لن يكون ساري المفعول إلا إذا قرر يونايتد بيع دي ماريا لبرشلونة، ما جعل الصحافة الأوروبية تتحدث عن "بند مضاد لبرشلونة".

أردا توران

أردا توران

نجم أتلتيكو مدريد أردا توران، كان المرشح المفضل لرئيس النادي نفسه. وكانت عدة صحف إسبانية قد ذكرت أن توران سيكون هدية جوسيب بارتوميو في حال فوزه في الانتخابات. غير أن صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلت بعد ذلك أن مدير النادي نفى مخططا كهذا في أحد الاجتماعات الداخلية. وكان توران قد أكد في تصريحاته الأخيرة أن ثلاثة أو أربعة أندية تفاوض مع وكيل أعماله حاليا، بما في ذلك مع برشلونة، وذلك بعد أن أعرب اللاعب الموهوب عن رغبته في خوض تجربة جديدة بعيدة عن الكالديرون.

أيمن عبد النور

أيمن عبد النور

وكانت صحف إسبانية قد أشارت مؤخرا إلى وجود اهتمام متزايد لدى برشلونة بقائد خط دفاع فريق موناكو الفرنسي، التونسي أيمن عبد النور. ونشرت "موندو ديبورتيفو" أنه تم وضع نور كأحد أهم اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية، واصفة إياه أنه البديل الأمثل لأسطورة كارلوس بيول، ويمكنه التجانس بقوة مع خافيير ماسكيرانو في قلب الدفاع. وتقدر قيمته حاليا بعشرة ملايين يورو.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: