دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اليوم- حسم مستقبل محمد صلاح مع فيورنتينا.. البقاء أم الرحيل؟

01:25 ص الثلاثاء 30 يونيو 2015

محمد صلاح بقميص الفيولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

"ساعات قليلة تفصلنا عن حسم القضية، إما أن يختار البقاء مع فيورنتينا أو الرحيل.. فمثلما تأخرت صفقة انتقاله إلى فلورنسا في الميركاتو الشتوي يبدو أن حسم البقاء من عدمه يتأخر للسبب نفسه وهو ترجمة العقود" هكذا تحدثت الصحف الإيطالية عن مستقبل الدوري المصري محمد صلاح.

ينتهي عقد صلاح مع فيورنتينا يوم الثلاثاء 30 يونيو، وعليه الاختيار بين الاستمرار مع الفيولا أو العودة لناديه الأصلي تشيلسي الإنجليزي، وفي الأول من يوليو بعد منتصف الليل سيكون لاعب بازل السويسري السابق حرا في العودة إلى لندن، أو يفكر في وجهة أخرى وينظر في العروض المقدمة له، خاصة من جانب إنتر ميلان ويوفنتوس.

وأشارت التقارير الإيطالية، يوم الاثنين، إلى أن فيورنتينا يترجم الآن كل الوثائق والعقود إلى اللغة العربية بالإضافة إلى الإنجليزية والإيطالية، بناء على طلب محمد صلاح من أجل قراءتها، حيث يتمنى النادي الإيطالي ضمه بشكل نهائي أو حتى تمديد الإعارة لموسم آخر.

وقالت صحيفة "كالشيو ميركاتو" إن اجتماع تحديد مستقبل صلاح سيُعقد يوم الثلاثاء في فلورنسا بحضور المدير العام أندريا روج، والمدير الرياضي دانييلي برادي، ووكيل اللاعب يوليسيس سافين، لافتة إلى أن تشيلسي وفيورنتينا يتوقعان بقاء صلاح مع الفيولا.

وأوضحت الصحيفة أن عرض فيورنتينا قريب من ٣ مليون يورو كراتب سنوي "2.7 مليون يورو" وهو الأعلى حاليا بين الأندية، وسيعطي صاحب الـ23 عامًا إجابته اليوم على العرض.

وفي سياق متصل، أفادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن اللاعب اقترح زيادة كبيرة في عدد مشاركاته بالمباريات، بعد تألقه في النصف الثاني من الموسم الماضي، وأصبح أنظار الكثير من الاندية بسبب تألقه.

وأضافت "لا جازيتا" أن وكيل اللاعب قال إن محمد صلاح سيختار البقاء مع فيورنتينا بنسبة 80 في المئة، مؤكدة أن هناك مؤشرات جيدة لذلك وأن التفاؤل يسود جدران النادي الإيطالي، ولكن يجب علينا أن ننتظر قليلا على مدى 24 ساعة.

جدير بالذكر أن صلاح سجل تسعة أهداف خلال 26 مباراة، وساهم في احتلال الفيولا المركز الرابع للكالشيو وحجز مقعدا أوروبيا لها الموسم المقبل، والتأهل لنصف النهائي كأس إيطاليا أمام البطل يوفنتوس، والدور قبل النهائي بمسابقة الدوري الأوروبي أمام البطل إشبيلية الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان