دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

توتنهام مهتم بضم صلاح وتشيلسي متمسك باللاعب

06:59 م الثلاثاء 05 مايو 2015

محمد صلاح

كتب- علي البهجي:

أشارت تقارير صحفة إنجليزية، أن هناك اهتمام داخل نادي تونتهام الإنجليزي، لضم الدولي محمد صلاح، لاعب تشيلسي والمعار لصفوف فيورنتينا الإيطالي، بعد انتهاء فترة إعارته بالفيولا، بنهاية الموسم الحالي.

وسلطت صحيفة" ديلي ميل" الإنجليزية، الضوء على صلاح، الذي انضم لتشيلسي الصيف الماضي، بمبلغ 11 مليون جنيه إسترليني، ولم يشارك بشكل أساسي مع النادي اللندني، لينقل بعدها على سبيل الإعارة لفيورنتينا الإيطالي.

وتطرقت الصحيفة لسرد نجاحات صاحب الـ 22 عامًا مع الفيولا، موضحة أنه سجل حتى الآن مع البنفسجي 7 أهداف خلال 19 مباراة خاضها مع الفريق بمختلف البطولات.

وكشفت أن توتنهام يكثف جهوده للحصول على خدمات صلاح مع انتهاء فترة إعارته مع فيورنتينا، لكنه يواجه رفضًا من جانب إدارة تشيلسي للتخلي عن الفرعون المصري.

وأكدت أن إدارة نادي توتنهام تنتهج سياسية استقدام لاعبين صغار، للاستفادة منهم على المدى البعيد، وعلى رأس هؤلاء محمد صلاح، في ظل سعى إدارة النادي اللندني للتعاقد مع اللاعبين دون الـ 28 عامًا.

وفي نفس السياق نشرت صحيفة "ميرور" تقريرًا مطولا، حول رغبة توتنهام في التعاقد مع صلاح بداية من الموسم المقبل، لكنه يخشى واجهة رفض من جانب إدارة تشيلسي للتفريط في اللاعب الشاب.

وأشارت" ميرور" أنه على الرغم من صلاح لن يشارك مع تشيلسي عقب عودته لقلعة ستامفورد بريدج، ومحاولته لإيجاد نادي جديد، لكن توتهام سيجد صعوبة في الحصول على موافقة "البلوز" لتسهيل انتقال صلاح لقلعة "وايت هارت لين".

وأوضحت الصحيفة أن إدارة توتهام تراقب أيضا "هيونج مين"، لاعب بايرن ليفركوزن، بجانب رغبتها في ضم صلاح، في إطار رغبة دانيال ليفي، رئيس النادي، في التعاقد مع لاعبين بمبلغ أقل من 15 مليون جنيه، وهو ما ينطبق على الثنائي صلاح وهيونج.

 

 

فيديو قد يعجبك: