دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيبي: حظوظ ريال مدريد الأكبر أمام يوفنتوس لا تضمن له الفوز

09:54 ص الثلاثاء 05 مايو 2015

تورينو - (د ب أ):

قال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد أن فريقه ربما يكون المرشح الأوفر حظا في مباراته أمام يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن هذا الأمر لا يضمن حتمية الفوز في المباريات.

وأضاف المدافع البرتغالي: "نعرف كم هي معقدة المباراة وصعوبة اللعب هنا .. أن تكون مرشحا فهذا لا يضمن حتمية الفوز بالمباريات".

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم مواجهة فردية قوية بين كارلوس تيفيز نجم هجوم يوفنتوس وبيبي الذي أشاد بالمهاجم الأرجنتيني قائلا: "تيفيز لاعب من طراز رفيع ولا يفقد الكرة بسهولة .. يكافح كثيرا داخل الملعب ولكننا سننافس لاعبين كبار وليس تيفيز فقط .. يوجد أيضا موراتا ويورينتي".

ويلعب ألفارو موراتا اليوم أولى مبارياته أمام ريال مدريد الذي لعب بين صفوفه في وقت سابق، وعن ذلك تحدث بيبي قائلا: "لقد كنت متواجدا عندما بدأ هذا الفتي مشواره في ريال مدريد .. أحبه كثيرا فهو رجل غير عادى ي .. إنه يحب ريال مدريد أيضا ولكنه سيدافع عن القميص الذي يرتديه في الوقت الراهن .. الصداقة ستتنحى جانبا".

وتحدث بيبي أيضا عن المركز الجديد لزميله سيرخيو راموس الذي أصبح يلعب أمام المدافعين، قائلا: "سيرخيو لاعب رائع ويمنح قوة للضربات الثابتة .. إنه قوي للغاية خلال المواجهات ولكن لا يوجد ثبات في أدائه لأنه يساعد كروس كثيرا .. إنه يضحي كثيرا من أجل الفريق".

وهنأ بيبي لاعبي فريقه على العمل الذي يقومون به في الوقت الحالي: "لازلنا نصارع .. لازلنا أحياء ونرغب في أن نظل هكذا .. نريد أن نصل إلى النهائي الذي حلم به الجميع والاستمرار في الصراع في الليجا".

وكشف بيبي عن توقعاته لمباراة اليوم، حيث قال: "ستكون مباراة شاقة جدا أمام أحد الفرق التي تمثل طبيعة الكرة الإيطالية .. سيسعى هذا الفريق إلى البحث عن حظوظه بأقدام مهاجميه .. نثق بأننا سنحقق نتيجة جيدة لريال مدريد".

فيديو قد يعجبك: