دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح يأمل في فك عقدة شهر والعودة لهز الشباك أمام تشيزينا بالكالشيو

محمد صلاح

صلاح يأمل في فك عقدة شهر والعودة لهز الشباك أمام تشيزينا بالكالشيو

01:16 م الأحد 03 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

 

كتب- محمد مصطفى:

يخوض محمد صلاح مع فريقه فيورنتينا، اليوم الأحد، مواجهة أمام تشيزينا، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.

 

ومنذ قدوم صلاح، لعب فيورنتينا 12 مباراة في الكالشيو، شارك في 11 مباريات واستطاع إحراز 4 أهداف، وخسر خلالهم الفيولا 5 مباريات أمام لاتسيو ونابولي وهيلاس فيرونا وكالياري ويوفنتوس.

ويدخل الفيولا المباراة، بعد خسارته آخر 4 مباريات بالكالشيو أمام كالياري متذيل الدوري بثلاثية مقابل هدف، وخسر من هيلاس فيرونا بهدف نظيف، وتلقت شباكه ثلاثية نظيفة من نابولي، قبل أن يسقط أمام يوفنتوس في تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويأمل صلاح في العودة للتهديف مرة أخرى، حيث ابتعد عن إحراز أهداف مع فريقه منذ فترة بعيدة، وتحديدا منذ يوم 4 إبريل أمام سامبدرويا في الأسبوع الـ29 للكالشيو، حينما فاز الفريق البنفسجي بهدفين نظيفين أحرز اليساندرو ديامانتي الهدف الأول، قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 64.

واستطاع يوفنتوس حسم لقب الدوري الإيطالي بعد الفوز أمام سامبدوريا ليحسم لقب الكالشيو قبل 4 جولات من النهاية أمام منافسيه المباشرين لاتسيو وروما، فيما يحاول فيورنتينا العودة للمنافسة على المركز الرابع، الذي ابتعد عنه وتارجع للمركز السابع أمام نابولي الرابع 56 نقطة، وسامبدوريا الخامس، وجنوة السادس ولكلا منهما 51 نقطة، ثم الفيولا 49 نقطة، فتورينو والإنتر في المركزين الثامن والتاسع ولكلا منهما 48 نقطة، مما يعني أن أي سقوط آخر لفيورنتينا يعني تراجعه إلى المركز التاسع.

كما يسعى فيتشينزو مونتيلا، المدير الفني لفيورنتينا، لإعداد لاعبيه جيدا لمباراة إشبيليه في قبل نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان