دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- ريال مدريد يستعرض على خيتافي بسباعية

10:32 م السبت 23 مايو 2015

مدريد-(د ب أ) -:

في مباراة مليئة بالأهداف، اختتم ريال مدريد مبارياته في الدوري الأسباني لكرة القدم بالفوز 7- 3 على ضيفه خيتافي في المرحلة الثامنة والثلاثين (الأخيرة) للمسابقة اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 92 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد خيتافي عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 3-3، حيث تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال في الدقيقة 13، قبل أن يرد خيتافي بهدفين حملا توقيع سيرخيو أسكوديرو ودييجو كاسترو في الدقيقتين 22 و.26

وعاد رونالدو لهز الشباك مجددا ليسجل الهدفين الثاني والثالث للريال في الدقيقتين 32 و34 من ركلة جزاء، ليصبح (هاتريك) المباراة، علما بأن هذا الهاتريك هو السابع والعشرين الذي يحققه في مسيرته بالمسابقة، والثاني على التوالي.

وتوج رونالدو بلقب هداف المسابقة هذا الموسم بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 48 هدفا، متفوقا بفارق خمسة أهداف عن غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة صاحب المركز الثاني.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أدرك مهدي لحسن التعادل لخيتافي.

وفي الشوط الثاني، نصب ريال مدريد السيرك لمنافسه الذي استسلم تماما للهزيمة، حيث سجل الفريق الملكي أربعة أهداف أخرى جاءت من نصيب خافيير هيرنانديز في الدقيقة 47، وخاميس رودريجيز في الدقيقتين 751 و71، ثم اختتم مارسيللو مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة.

وقد تكون هذه المباراة هي الأخيرة لكل من المدير الفني كارلو أنشيلوتي والحارس إيكر كاسياس مع الريال.

فيديو قد يعجبك: