دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

في ليلة وداع "كامب نو".. دموع "تشافي" تبكي الرحيل (فيديو)

10:14 م السبت 23 مايو 2015

تشافي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

دائما ما يحاول الرجل إخفاء دموعه، إلا أن تشافي هيرنانديز، قائد فريق برشلونة، لم يستطع التحكم في دموعه التي تساقطت جبرا من مُقلتيه، عندما عرضت شاشات ملعب "كامب نو" مقطعا لأهم مشاركاته مع البارسا.

فجوانب هذا المعقل الكتالوني شاهدة على إنجازات المايسترو.. فما بين تسديدة هنا، وتمريرة هناك، واهتزاز للشباك، يبقى تشافي محتفظا بهذه التفاصيل المبهجة في ليلة التتويج الحزين.

أطلق تشافي العنان لدموعه محاولا إخفاء تلك اللحظات التي يعيشها بعد أن ابتعد عن أرض وطأت أقدامه فيها لـ17 عامًا متواصلة، لتبقى آخر ما يتذكره كامب نو، حين غادره بلا رجعة -على الأقل كلاعب- إلى السد القطري.

شريط من الذكريات والبطولات في آن واحد مر بمخيلته، عندما رفع كأس دوري الأبطال، البطولة المحببة لعشاق النادي حول العالم التي تغنت به يومها، والذي لم يفقد عزمه يوما ما في 765 مباراة ارتدى فيها قميص البارسا.

نجوم برشلونة لم ينسوا قائد السيمفونية الراحل، وأقاموا له احتفالا بعد مباراة الفريق أمام ديبورتيفو لاكورونا، والتي شهدت تتويج الفريق بدرع الليجا.

ولم تنس جماهير برشلونة هيّ الآخرى "كابيتانو" الفريق، ورفعت لافته كبيرة تحمل صورته، اعترافا بجهوده في اسعادهم بـ 23 لقبا، بين دوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية.

 

فيديو قد يعجبك: