الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
19:45
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

جميع المباريات

إعلان

فيجو يعلن انسحابه من انتخابات الفيفا.. ويهاجم بلاتر

09:04 م الخميس 21 مايو 2015

فيجو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

أعلن لويس فيجو، لاعب منتخب البرتغال السابق، انسحابه من انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وبرر فيجو انسحابه، بقوله إن هناك العديد من المخالفات ارتكبها رئيس الاتحاد الحالي، السويسري جوزيف بلاتر، حيث لم يسمح للمرشحين بالذهاب إلى مقر الاتحاد لحضور المؤتمرات الدولية، في حين أنه كمرشح تحدث دائما من فوق هذا المنبر".

وأضاف، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوم الخميس، أن "بعد التأمل بشكل فردي وتبادل الآراء مع اثنين من المرشحين في هذه الانتخابات. وأنا أفهم ما سيحدث يوم 29 مايو في زيوريخ ليست انتخابات عادية".

وشكر فيجو كل الاتحادات واللاعبين السابقين ومسئولين كرة القدم الذين أعلنوا دعمهم له خلال هذه الانتخابات.

وأوضح أن ترشحه جاء لرد الجميل لكرة القدم التي أعطته الشهرة وأيضا "عطشى للتغيير. الفيفا يحتاج إلى تغيير، وأعتقد على وجه السرعة"، حسب قوله.

وتأتي هذا الانسحاب في أعقاب انسحاب الهولندي مايكل فان براج في وقت سابق من اليوم، من هذا السباق، ويتبقى بذلك جوزيف بلاتر، الرئيس المنتهية ولايته، والأردني الأمير علي بن الحسين.

ولم يتوقف فيجو عن الهجوم على بلاتر، حيث قال "لم نر أي شخص طبيعي يكون مرشحا في انتخابات واحدة من أهم المنظمات في العالم دون مناقشة عامة لبرنامجه، فلم يقدم برنامجه لرؤساء الاتحادات. ومن الواضح أن هذه العملية هي الاستفتاء من السلطة المطلقة لرجل واحد - وهو الأمر الذي أرفض أن أكون فيه".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان