دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إنريكي وسواريز يستبعدان الفوز أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

10:59 ص الثلاثاء 21 أبريل 2015

لويس انريكي وسواريز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (د ب أ):

اعتبر كل من لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة ومهاجم فريقه الأوروجواياني لويس سواريز أن الفريق الكتالوني ليس الأقرب للفوز في مباراته اليوم الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وطالب اللاعب ومدربه من فريقهما أن يؤدي مباراة كبيرة حتى يتمكن من العبور إلى الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية الكبرى.

ويعتبر برشلونة الأوفر حظا في مباراة اليوم بعد فوزه الأسبوع الماضي على النادي الفرنسي 3 / 1 في ملعبه بباريس في مباراة الذهاب.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "إنها نتيجة طيبة ولكنها ليست حاسمة .. لقد ذكرنا هذا الأمر وهو حقيقة .. نحتاج لأداء مباراة كبيرة حتى نجتاز هذا الدور".

وأضاف المدرب الأسباني قائلا: "سنلعب المباراة بنفس الطريقة المعتادة .. سنحاول الاستحواذ على الكرة ولذا يجب علينا أن نمارس الضغط .. علينا أن نستعد لأداء مباراة مثل مباراة الذهاب".

ورفض إنريكي اعتبار فريقه أقرب المرشحين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "نحن أحد المرشحين للتواجد بالدور قبل النهائي مثل باريس سان جيرمان أو الفرق الست الأخرى .. سيعبر إلى الدور التالي أربع من أصل ثماني فرق .. علينا أن نقوم بواجباتنا".

ولم يرغب إنريكي في التطرق إلى التحدث عن استمراره مع برشلونة في الموسم المقبل: "أصب تركيزي كاملا في مباراة دوري الأبطال .. إنها الشيء الوحيد الذي يمكنني التحكم فيه أما الأمور الأخرى فسوف تحسم في وقتها .. سنقوم بتحليل الموسم عند انقضائه وسنرى حينها ما يمكن فعله".

وشارك اللاعب سواريز مدربه في الحديث أثناء المؤتمر الصحفي، وقال: "النتيجة السابقة جيدة ولكنها ليست حاسمة وخاصة أمام منافس قوي مثل باريس سان جيرمان".

واعترف سواريز أنه يعيش أفضل لحظات مسيرته منذ أن انضم لبرشلونة: "إنها اللحظة الأكثر روعة .. أشعر أنني أستطيع مساعدة الفريق بتسجيل وصناعة الأهداف .. أشعر بالسعادة طالما ظل الفريق يحرز تقدما .. من المهم المضي قدما وإنهاء الموسم بشكل جيد".

فيديو قد يعجبك: