الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- سانشيز يضع آرسنال في نهائي كأس إنجلترا

10:43 م السبت 18 أبريل 2015

سانشيز يحتفل بالثنائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

أنقذ المهاجم التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز فريقه أرسنال من كمين ريدينج وقاده لفوز ثمين 2/1 في الوقت الإضافي من مباراتهما اليوم السبت بالدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأصبح أرسنال على بعد خطوة واحدة من الدفاع عن لقبه بالبطولة حيث حجز الفريق مكانه في النهائي الذي يلتقي فيه مع الفائز من المباراة الثانية بالمربع الذهبي والتي تجمع بين ليفربول وأستون فيلا غدا الأحد على نفس الملعب باستاد "ويمبلي" العريق في العاصمة لندن.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل حيث تقدم أليكسيس لأرسنال بهدف في الدقيقة 39 وتعادل جاريث ماكلياري لريدينج في الدقيقة 54 ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وفي الوقت الإضافي ، سجل أليكسيس هدفه الثاني وهو الثاني لأرسنال في الدقيقة 105 ليقوده إلى الفوز الثمين والعبور إلى نهائي البطولة بعدما أوقف مغامرة ريدينج الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى.

وحقق أرسنال اليوم الفوز التاسع على التوالي له في مختلف البطولات كما أنه الفوز السابع عشر في آخر 19 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

وأفلت الفريق من تكرار سيناريو المواجهة مع ويجان في المربع الذهبي للبطولة بالموسم الماضي عندما اضطر الفريق إلى الاحتكام لركلات الترجيح من أجل العبور للنهائي.

وقضى ريدينج موسما صعبا في دوري الدرجة الأولى ولم يؤمن الفريق موقفه في البطولة حتى الآن كما لانتهت مغامرة الفريق بالكأس لصالح أرسنال الذي سيخوض النهائي في 30 أيار/مايو المقبل.

وكاد آرون رامسي يسجل هدف الحسم لأرسنال في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ولكن الكرة ارتدت من القائم ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي حسمه أليكسيس لصالح أرسنال بتسديدة قوية أسفر آدم فيدريتشي حارس مرمى ريدينج.

وكان أرسنال هو الأكثر استحواذا على الكرة لكنه اصطدم بالروح العالية والأداء الحماسي والجريء لفريق ريدينج الذي كان بإمكانه أيضا أن يحسم اللقاء في الوقت الأصلي لكنه أهدر فرصة ذهبية للانفراد وإحراز هدف الفوز ليخسر الفريق فرصة التأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: