الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. "تشيلسي 1- يونايتد 0" ويواصل التلميذ تفوقه على الأستاذ

08:42 م السبت 18 أبريل 2015

هازارد يحتفل بالهدف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق تشيلسي فوزًا صعبًا على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما في معقل البلوز "ستامفورد بريدج" مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع 33 من الدوري الإنجليزي.

جاء هدف المباراة في الدقيقة 38 عن طريق البلجيكي إدين هازارد، مستغلا تمريرة رائعة من البرازيلي أوسكار، ليسددها بين قدمي حارس مان يونايتد الإسباني دي خيا.

وبهذا الفوز، يرفع تشيلسي رصيده إلى 76 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة، موسعًا الفارق مع آرسنال صاحب المركز الثاني إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد مانشستر عند 65 نقطة في المركز الثالث لجدول ترتيب البريمير ليج.

أحكم البلوز قبضتهم بشكل كبير على لقب الدوري بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي للفريق في البطولة، رغم غياب عدد من عناصره الأساسية للإصابات في هذا اللقاء المثير، أبرزهم الإسباني دييجو كوستا. فيما أهدر الشياطين فرصة القفز إلى المركز الثاني، بعد تلقيهم الهزيمة الأولى بعد ستة انتصارات متتالية.

وواصل جوزيه مورينيو "التلميذ" تفوقه على لويس فان جال "الأستاذ" محافظًا على سجله خاليًا من الهزائم في مواجهتهما الثلاث، بعد فوزه في مناسبتين، وتعادله القاتل (1-1) في الدور الأول مع بداية الموسم الحالي وبالتحديد في الجولة التاسعة من الدوري يوم 26 أكتوبر.

وكان "المو" قاد إنتر للفوز على بايرن ميونيخ الألماني، الذي كان يتولى تدريبه فان جال عام 2010، في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن مورينيو عمل مساعدًا لفان جال في برشلونة الإسباني، في الفترة ما بين 1997 وحتى عام 2000.

فيديو قد يعجبك: