دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البرازيلي دانيلو أول صفقات ريال مدريد

12:33 م الأربعاء 01 أبريل 2015

البرازيلي دانيلو أول صفقات ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد (د ب أ):

توصل نادي ريال مدريد الأسباني إلى اتفاق نهائي مع نادي بورتو البرتغالي لضم اللاعب البرازيلي دانيلو إلى صفوفه.

وقال النادي الأسباني في بيان له: "ريال مدريد وبورتو توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب البرازيلي دانيلو الذي سينضم إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل وحتى 30 يونيو عام 2021".

ويعتبر دانيلو البالغ من العمر 23 عاما، هو أول الصفقات الداعمة للفريق الملكي خلال الموسم القادم.

ويلعب دانيلو بصفة أساسية ضمن صفوف المنتخب البرازيلي في مركز الظهير الأيمن، كما وصفه الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد بأنه لاعب قوي وسريع وملتزم من الناحية التكتيكية، بالإضافة إلى أنه يمتاز بالتصويبات القوية.

واستهل دانيلو مسيرته مع نادي أمريكا مينيراو ثم انتقل إلى سانتوس عام 2010 ليتوج معه في العام التالي ببطولة كوبا ليبرتادوريس عندما سجل هدف الحسم في المباراة النهائية أمام نادي بنيارول الأوروجواياني.

وانتقل اللاعب البرازيلي الشاب إلى القارة الأوروبية عام 2012 ليلتحق بصفوف بورتو البرتغالي، الذي استطاع من خلاله التأقلم على نوع جديد من كرة القدم ليصبح سريعا أحد العناصر الأساسية للفريق.

وبات دانيلو في الوقت الراهن أحد أبرز نجوم بورتو الذي تأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري البرتغالي بفارق ثلاث نقاط عن بنفيكا المتصدر.

وكان دانيلو محط اهتمام الكثير من الأندية في القارة الأوروبية خلال الفترة الماضية، إلا أن ريال مدريد كان الأسرع في الحصول على خدمات اللاعب الذي سيدخل في منافسة كبيرة مع الأسباني داني كارفاخال لحجز مكانا أساسيا في تشكيلة الملكي.

فيديو قد يعجبك: