الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مدرب فيورنتينا عن صلاح: أصبح من الكبار.. ما يقدمه تجاوز كل التوقعات

02:14 ص الجمعة 06 مارس 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تغنى مدرب فيورنتينا الإيطالي فينشينزو مونتيلا مجددًا بلاعبه الجديد الدولي المصري محمد صلاح بعدما واصل تألقه مع الفيولا وسجل هدفين في مرمى يوفنتوس، مساء الخميس، بنصف نهائي الكأس.

وقال مونتيلا، في تصريحات تلفزيونية نقلتها "بي إن سبورتس" بعد المباراة: "أنا سعيد للغاية بهذا الفوز وسعيد للغاية بمستوى محمد صلاح، إنه لاعب ممتاز، وبات من اليوم أحد اللاعبين الكبار، ومثالا يحتذى به".

وأضاف: "صلاح تأقلم بشكل جيد، كما أنه وجد فريقًا يقدم كرة قدم جيدة، وهو ما ساعده على التألق بشكل لافت، ويدخل جميع المباريات بهدف تحقيق الفوز لا غيره".

وأكد المدرب أن الفريق بأكمله ينمو ويسير بشكل منظم منذ شهري نوفمبر وديسمبر، وليس فقط محمد صلاح هو من صنع الفارق رغم تسجيله الكثير من الأهداف الحاسمة للفريق، مشيرًا إلى أنه يعيش الآن حالة من التوهج، متمنيًا أن يستمر هكذا مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته عن صلاح بالقول: "كنا على علم بأن صلاح لاعب قوي، لكن بكل أمانة التأثير الفوري الذي يقدمه مع الفريق تجاوز كل ما كنا نتوقعه".

ورفض مونتيلا التأكيد على ضمان تأهله إلى المباراة النهائية لمسابقة الكأس قائلا: "يجب ألا نفكر في تأهلنا، الآن التركيز على الأهداف الأخرى المهمة.. مباراة الإياب بعد شهر (يوم 7 إبريل)".

لمشاهدة ملخص لمسات صلاح.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: