الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

0 0
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

20 12
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ثنائية "ماراثونية" لصلاح تهدي فيورنتينا فوزًا تاريخيًا على يوفنتوس

11:40 م الخميس 05 مارس 2015

محمد صلاح يحتفل بهدفه ضد اليوفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

منح محمد صلاح فريقه فيورنتينا فوزًا تاريخيًا على غريمه الأذلي يوفنتوس، مساء الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، مساء الخميس.

حقق الفيولا فوزًا مريحًا خارج أرضه بفضل هدفي محمد صلاح مقابل هدف لليوفي، قبل لقاء العودة المقرر إقامته في ملعب أرتيميو فرانكي بمدينة فلورنسا، يوم 7 إبريل المقبل.

واصل صلاح تألقه اللافت في الملاعب الإيطالية وأثبت أنه أحد أهم صفقات الفيولا، بعدما واصل ممارسة هوايته بهز شباك الخصوم، رافعًا رصيده التهديفي إلى ستة أهداف في سبع مباريات فقط منذ انتقاله إلى صفوف الفريق البنفسجي على سبيل الإعارة، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في يناير الماضي.

أحرز الفرعون المصري الهدف الأول في الدقيقة 11 من مجهود فردي رائع، بعدما استحوذ على الكرة من منتصف الملعب، وانطلق بها وسط حراسة دفاعية من اليوفي حتى وصل إلى المرمى وسدد الكرة بيسراه في أقصى الزاوية اليسرى للحارس ماركو ستوراري.

لم يدم تقدم فيورنتينا طويلا، وأدرك الإسباني فيرناندو يورينتي التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 24 بضربة رأسية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

استمرت الإثارة في الشوط الثاني، وعاد صلاح إلى زيارة الشباك مرة أخرى مفاجئًا الجميع، بعدما أمهل دفاعات اليوفي 10 دقائق فقط ليحرز الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، ليسجل ثنائيته الأولى له في مسيرته الاحترافية منذ سنوات، وبات أول لاعب يسجل هدفين أمام البيانكوري هذا الموسم.

وبهذا الفوز، يدين فيورنتينا لمحمد صلاح بتحقيق انتصاره الأول على اليوفي في ملعبه "يوفنتوس آرينا" منذ سبعة أعوام، حيث يرجع آخر فوز حققه فيورنتينا على يوفنتوس في تورينو إلى الثاني من مارس عام 2008، عندما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري الإيطالي.

وبفضل صاحب الـ22 عامًا، بات الفيولا قريبًا للغاية من التأهل إلى المباراة النهائية للمسابقة للموسم الثاني على التوالي، حيث يكفيه الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف، من أجل الصعود للنهائي، فيما يتعين على يوفنتوس الفوز بهدفين نظيفين على الأقل لضمان التأهل.

يُذكر أن الفائز من هذه المواجهة سيلتقي في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين فريقي نابولي ولاتسيو، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهتب التعادل (1-1) بين الفريقين في ملعب الأخير.

لمشاهدة هدفي صلاح.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: