الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 1
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

1 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بن الحسين يستهدف أفريقيا لمساندته في انتخابات الفيفا

08:36 م الثلاثاء 31 مارس 2015

الأمير علي بن حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هراري-(د ب أ):

دعا الأمير الأردني علي بن حسين المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الدول الأفريقية لمساندته في الانتخابات المقبلة لإبعاد جوزيف بلاتر الرئيس الحالي للفيفا واقترح أن يتم اضافة مقاعد جديدة لفرق القارة في مباريات كأس العالم المقبلة.

وقال بن الحسين للصحفيين اليوم الثلاثاء بهراري عاصمة زيمبابوي :" الأن أصبحت جاهزا لرئاسة الفيفا بعد أربع سنوات قضيتها نائبا للرئيس".

وأضاف :" أريد تطوير القاعدة في أفريقيا ، يتعين علينا زيادة مقاعد المنتخبات في هذه القارة، فالقارة بها العديد من المواهب".

وينافس بن الحسين /39 عاما/ ثلاث مرشحين أخرين هم بلاتر والبرتغالي لويس فيجو ومايكل فان براج رئيس الاتحاد الهولندي لكرة القدم، خلال الانتخابات التي ستقام في 29 أمايو المقبل بزيوريخ.

وتمتك قارة أفريقيا 54 اتحادا أعضاء في الاتحاد الدولي لكنها لم يكن لديها سوى خمس فرق فقط تأهلت لنهائيات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل .. وتهيمن القارة الأوروبية على البطولة حيث شاركت بـ13 منتخبا في البطولة الأخيرة.

والتقى بن الحسين في زيارته لزيمبابوي ايمرسون مانجانجوا القائم باعمال الرئيس وأندرو لانجا وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة كوثبرت ديوب.

وقال بن الحسين :" أنا قادم من دولة ومنطقة لا زالت تتطور مثلها مثل أفريقيا .. وأتمنى ان أنمي المهارات في أفريقيا والإرتقاء بها للمستويات العالمية لذلك أنا هنا في أفريقيا".

ويقول المسؤولون أن بن الحسين سيزور جنوب أفريقيا ومدغشقر ومصر خلال هذا الأسبوع قبل العودة إلى الأردن .. وان من المقرر ان يقوم بزيارة أخرى لأفريقيا قبل اجراء الانتخابات الخاصة برئاسة الفيفا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك: