دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. البديل فيرمينو يقود السامبا لمواصلة الانتصارات بقيادة دونجا ويحرج تشيلي وديًا

06:34 م الأحد 29 مارس 2015

منتخب البرازيل

لندن- (د ب أ):

واصل المنتخب البرازيلي لكرة القدم انطلاقته الرائعة وانتصاراته المتتالية تحت قيادة مديره الفني كارلوس دونجا وتغلب على منتخب تشيلي 1/صفر في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على استاد "الإمارات" في العاصمة البريطانية لندن.

ومنذ توليه مسؤولية المنتخب البرازيلي للمرة الثانية في مسيرته التدريبية وذلك في أواخر يوليو الماضي بعد خروج الفريق صفر اليدين من المربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، قاد المدرب كارلوس دونجا راقصي السامبا إلى سبعة انتصارات متتالية في سبع مباريات دولية.

وكانت البداية أمام كولومبيا 1/صفر ثم تغلب على الإكوادور بنفس النتيجة وعلى الأرجنتين 2/صفر واليابان وتركيا بنتيجة واحدة هي 4/صفر ثم على فرنسا 3/صفر يوم الخميس الماضي قبل أن ينهي مباراة اليوم لصالحه.

كما حافظ الفريق على نظافة شباكه في المباريات السبع التي خاضها بقيادة دونجا في الولاية الثانية للمدرب البرازيلي مع الفريق علما بأن النزعة الدفاعية لأساليب دونجا الخططية في فترة ولايته الأولى مع الفريق بين عامي 2006 و2010 مثار انتقادات هائلة له.

ولكن الهزيمة الثقيلة 1/7 التي نالها الفريق بقيادة مديره الفني السابق لويز فيليبي سكولاري أمام نظيره الألماني في المربع الذهبي للمونديال البرازيلي والانتصارات المتتالية للسامبا بقيادة دونجا ستكون بالتأكيد سببا في عدم تكرار هذه الانتقادات.

وفي المقابل ، مني منتخب تشيلي بهزيمته الثانية على التوالي في غضون أربعة أيام حيث خسر الفريق مباراته الودية أمام إيران صفر/2 يوم الخميس الماضي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل البديل روبرتو فيرمينو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 .

وتأتي المباراة في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها تشيلي منتصف هذا العام.

يمنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

 

فيديو قد يعجبك: