الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. تشافي إلى قطر براتب 10 ملايين يورو سنويًا

07:05 م السبت 28 مارس 2015

تشافي يوقع للسد القطري لمدة 3 سنوات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن عبدالله البريك، المشرف العام على فريق الكرة بنادي السد القطري، إتمام التعاقد مع الدولي الإسباني تشافي هيرنانديز، نجم وسط برشلونة الإسباني، بداية من الموسم المقبل حتى عام 2019.

ونشر البريك صورة تجمع تشافي بالمدير الرياضي للسد محمد غلام، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مساء الجمعة، وعلق عليها قائلا: "تم بحمد الله التوقيع مع قائد برشلونة".

صاحب الـ35 عامًا سيسير على خطى مواطنه راؤوال جونزاليس، لاعب ريال مدريد السابق، ويوقع عقدًا لمدة ثلاثة أعوام لنادي السد، مع إمكانية التجديد لموسم رابع، رافضًا الاعتزال داخل أسوار "كامب نو" معقل البرسا وبين جماهيره.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية ما انفدرت به مسبقًا، اليوم السبت، بأن تشافي سيتقاضى راتبًا سنويًا قدره 10 ملايين يورو، مضيفة أنه سيكون استشاريًا لأكاديمية "أسباير" القطرية، التي تحضر الناشئين للانضمام إلى صفوف المنتخب القطري استعدادًا لكأس العالم 2022 في الدوحة.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن نجم البرسا كان يملك عروضًا أخري، أبرزها من الدوري الأمريكي، لكنه فضل اللعب في قطر نظير 30 مليون يورو قابلة للزيادة إلى 40، حال إتمام أربعة مواسم.

جدير بالذكر أن تشافي ابتعد في مناسبات عديدة عن التشكيل الأساسي للبرسا هذا الموسم مكتفيًا بخوض 26 مباراة بجميع المسابقات، ليساهم في تصدر فريقه الكتالوني الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد.

get_img

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: