دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس وروما يدخلان سباق ضم صلاح.. والفيولا يبدأ حسم مستقبله

11:15 م الجمعة 27 مارس 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير إيطالية أن ناديي يوفنتوس وروما يزاحمان فولفسبورج الألماني على ضم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب تشيلسي الإنجليزي المُعار لصفوف فيورنتينا، مساء الجمعة.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، نقلا عن موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، إن قطبي إيطاليا يوفنتوس وروما مهتمان بضم الجناح المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تألقه في الكالشيو والدوري الأوروبي، ومباراة الكأس التي هز فيها شباك السيدة العجوز بهدفين.

وكان فولفسبورج الألماني أبدى رغبته في الحصول على خدمات صاحب الـ22 عامًا مقابل 20 مليون يورو، مستفيدًا من صفقة بيع النجم البلجيكي كيفن دي بروين المرتقبة إلى نادي بايرن ميونيخ.

وأشار موقع "توتو ميركاتو" إلى أن مسؤولو فيورنتينا بدأوا بالفعل أولى خطوات نحو بقاء محمد صلاح في صفوف النادي، عن طريق الاجتماع بمسؤولي تشيلسي من أجل تمديد الإعارة لعام إضافي حتى 2016 مقابل مليون يورو، وفقًا لبنود الاتفاق مع إدارة البلوز في الميركاتو الشتوي.

وأكدت "ديلي ستار" أن فيورنتينا يستخدم كل الكروت للإبقاء على صلاح، وتمديد فترة استعارته لموسم إضافي، مقابل 750 الف جنيه استرليني، حتى يستطيع في الموسم التالي شراء عقد اللاعب بشكل نهائي مقابل 11.7 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني فينشينزو مونتيلا يريد استمرار محمد صلاح مع فريقه، لافتةً إلى تصريحاته التي أكد فيها أنه انسجم سريعا مع الفيولا وأثر بشكل كبير على كرة القدم الإيطالية، و"ربما فقط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أسرع منه عن الركض بالكرة".

جدير بالذكر أن صاحب الـ22عاما بات مطلوبًا بقوة في العديد من الأندية الأوروبية، بعد تألقه بقميص الفريق البنفسجي وتسجيله ستة أهداف في 11 مباراة خاضها مع الفيولا بجميع المسابقات، منذ انتقاله إليه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بشهر يناير الماضي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: