دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فولفسبورج يشعل الصراع على صلاح.. والفيولا قد يحرمه من صفقة قياسية

04:47 م الخميس 26 مارس 2015

محمد صلاح نجم فيورنتينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن فولفسبورج الألماني حدد مبلغ 20 مليون يورو لضم الموهبة المصرية محمد صلاح، لاعب تشيلسي المُعار لصفوف فيورنتينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان فولفسبورج أبدى رغبته في الحصول على خدمات صاحب الـ22 عامًا، ليكون بديل النجم البلجيكي كيفن دي بروين، الذي يوجد مفاوضات للتعاقد معه من عدة أندية كبيرة، وفقًا لما نقله موقع "توتو ميركاتو" المهتم بالانتقالات الإيطالية، يوم الأربعاء.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، مساء الخميس، أن فولفسبورج أشعل الصراع بين فيورنتينا وتشيلسي على محمد صلاح، بتجهيزه 20 مليون يورو للتعاقد معه نهاية الموسم، مستفيدًا من صفقة بيع دي بورين إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وأضافت الصحيفة أن الفيولا قد يحرم صلاح من عرض انتقال قياسي لأنه متمسك ببقاء صلاح في صفوفه بعد انتهاء فترة إعارته من تشيلسي، مشيرة إلى أن النادي الإيطالي سيعرض مليون يورو على البلوز بالإضافة إلى 2 مليون يورو للاعب لتمديد الإعارة لموسم جديد حتى عام 2016.

جدير بالذكر أن صلاح بات مطلوبًا بقوة في العديد من الأندية الأوروبية، بعد تألقه بقميص الفريق البنفسجي وتسجيله ستة أهداف في 11 مباراة خاضها مع الفيولا بجميع المسابقات، منذ انتقاله إليه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بشهر يناير الماضي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: