دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الهلال السعودي يتعاقد مع جورجوس دونيس لتدريب الفريق

12:35 م السبت 28 فبراير 2015

جورجوس دونيس

الرياض (د ب ا):

وقع نادي الهلال ، أحد أندية دوري المحترفين السعودي عقدا لمدة أربعة اشهر مع المدرب اليوناني جورجوس دونيس لتدريب الفريق الأول ، خلفا للروماني لورينتيو ريجيكامب ، الذي أقيل من منصبه. ولم يكشف الهلال عن القيمة المالية للعقد.

وقال نادي الهلال في بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني اليوم السبت أن "إدارة نادي الهلال وقعت عقداً مع السيد جورجوس دونيس (45 عاما) ليعمل بموجبه مديراً فنياً لفريق الهلال الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي مع أفضلية التجديد لموسم آخر".

وتولى المدرب دونيس تدريب أيك أثينا وباوك بالإضافة إلى تدريب أبويل القبرصي قبل ان يتعاقد مع نادي الهلال ، نادي العاصمة الاكبر شعبية في المملكة .

كان الهلال قد أقال المدير الفني الروماني السابق ريجيكامب بعد خسارة نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي وتكليف مساعده بانيت ماريوس سيبريان مؤقتا حتى تم دراسة عدة ملفات، نتجت عن اختيار دونيس والتوقيع الرسمي معه.

وشهد نادي الهلال مؤخرا عدة تغيرات حيث قام الأمير عبد الرحمن بن مساعد بتقديم استقالته من رئاسة نادي الهلال بعد سبع سنوات ، وتم تعيين محمد الحميداني رئيسا للنادي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في مسابقة دوري المحترفين في المملكة برصيد 29 نقطة متأخرا بفارق 12 نقطة عن النصر، الغريم التقليدي، المتصدر.

فيديو قد يعجبك: