الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. صلاح يقود فيورنتينا أمام توتنهام بالدوري الأوروبي

12:23 م الخميس 26 فبراير 2015

محمد صلاح خلال مباراة الذهاب أمام توتنهام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف فيورنتينا الإيطالي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، فريق توتنهام على ملعب "أرتيميو فرانتشي"، في إطار مباراة العودة بدور الـ32 من الدوري الأوروبي، بمدينة فلورنسا.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعدما افتتح توتنهام التسجيل مبكرًا في الدقيقة السادسة من تسديدة على الطائر للمهاجم الإسباني روبرتو سولدادو، قبل أن يعدل المدافع الأرجنتيني خوسيه ماريا باسانتا النتيجة لفيورنتينا في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وشارك محمد صلاح مباراة الذهاب كاملة، حيث اعتمد عليه المدرب الإيطالي فيتشينزو مونتيلا، لمدة 90 دقيقة، فيما أراحه المباراة السابقة أمام تورينو بالكالشيو حتى دفع به "مونتيلا" في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، ليسجل هدفًا رائعًا بالدقيقة 85، قبل أن ينجح الضيوف في تعديل النتيجة سريعًا وينتهي اللقاء (1-1).

ومن المتوقع أن يشارك صلاح أساسيا خلال مباراة اليوم، بعدما استطاع التألق خلال المباريات السابقة، والتي استطاع خلالها تسجيل هدفين أمام ساسولو وتورينو بالكالشيو، فيما لم ينجح في التسجيل بتوتنهام على ملعب "وايت هارت لين" خلال مباراة الذهاب بالدوري الأوروبي بين توتنهام وفيورنتينا، كما اعتاد سابقا مع بازل بالتسجيل أمام السبيرز على ملعبهم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: