دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- آرسنال يواصل صحوته ويكتسح أستون فيلا بخماسية نظيفة

06:08 م الأحد 01 فبراير 2015

مسعود أوزيل

لندن- (د ب أ):

واصل أرسنال صحوته في الدوري الانجليزي لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة إثر فوزه الكبير 5/ صفر على ضيفه أستون فيلا في المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.

ورفع أرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 42 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.

وقدم أرسنال، الساعي للحصول على أحد المراكز الأربع الأولى في ترتيب المسابقة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، أحد أفضل مبارياته هذا الموسم وتلاعب نجومه بلاعبي أستون فيلا على مدار شوطي المباراة، وكاد الفريق أن يضيف المزيد من الأهداف لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه.

وافتتح الفرنسي أوليفيه جيرو التسجيل لمصلحة أرسنال في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة أمامية بعقب القدم من النجم الألماني مسعود أوزيل، لينفرد جيرو بالمرمى ويضع الكرة بقدمه اليسرى خلف الأمريكي براد جوزان حارس مرمى أستون فيلا لحظة خروجه من مرماه لملاقاته.

ويعد هذا الهدف هو السابع الذي يحرزه جيرو مع الفريق اللندني في المسابقة هذا الموسم.

وحافظ أرسنال على إبداعه في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله أربعة أهداف أخرى، حيث أضاف أوزيل الهدف الثاني لفريق المدفعجية في الدقيقة 56 بعدما رد جيرو إليه الهدية حيث أرسل إليه تمريرة أمامية انفرد على إثرها بالمرمى ليضع الكرة بقدمه اليسرى على يسار جوزان الذي حاول إبعاد الكرة دون جدوى.

ولم يمر سوى سبع دقائق، حتى أضاف ثيو والكوت، أحد نجوم المباراة، الهدف الثالث لأرسنال، بعدما تسلم الكرة من زميله الأسباني سانتي كازورلا، ليمر بمهارة من مدافعي أستون فيلا ويسدد الكرة بمهارة على يسار جوزان، مسجلا هدفه الأول مع الفريق في المسابقة هذا الموسم.

وقبل نهاية المباراة بربع ساعة، أضاف كازولا الهدف الرابع لأرسنال من ركلة جزاء عقب عرقلة البديل تشوبا أكيوم لاعب أرسنال داخل منطقة الجزاء من قبل جوزان.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، اختتم هيكتور بيليرين مهرجان الأهداف بعدما أحرز الهدف الخامس لأرسنال عبر تسديده من على حدود المنطقة.

وواصل أرسنال بذلك تألقه على المستويين الهجومي والدفاعي في الفترة الماضية، بعدما رفع رصيده التهديفي في المباريات الثلاث الأخيرة إلى عشرة أهداف، بينما لم تتلق شباكه أي هدف.

في المقابل، واصل أستون فيلا نتائجه المخيبة في المسابقة بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي والحادية عشر هذا الموسم.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: