الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

1 2
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

2 0
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

"ميسي" : كان يجب إختيار سواريز بدلاً من رونالدو في قائمة الكرة الذهبية

06:51 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن عادل:
عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن أسفه علي عدم إختيار زميلة في الفريق الأوروجوياني لويس سواريز، ضمن القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم، والتي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس الإثنين.
وضمت القائمة المختصرة ثلاثة لاعبين وهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعبي برشلونة الإسباني، بالإضافة إلي البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.
وقال ميسي أنه كان يتمني أن يتم اختيار سواريز بدلاً من رونالدو، نظراً للمستوي الجيد الذي قدمه الموسم الماضي رفقة البلوجرانا، متفوقاً علي رونالدو.
واستطاع ال"msn" من تسجيل 125 هدف الموسم الماضي، فضلاً عن تحقيقهم الثلاثية التاريخية لبرشلونة، بالفوز بالدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلي دوري أبطال أوروبا.
وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "كنت أتمني أن أري سواريز ضمن القائمة، أنا أري أنه يستحق أن يكون ضمن المرشحين للفوز بالجائزة، ولكن هذا لا يمنع أن رونالدو لاعب رائع".
فيما صرح البرازيلي نيمار قائلاً: "كنت أتمني أيضاً أن أري سواريز معنا في القائمة، ولكن الأهم هو وجود ميسي، فهو اللاعب الأفضل بالنسبة لي".
وأضاف: "سر الmsn هو الحب والصداقة التي تجمعنا، فنحن أصدقاء بشكل كبير، ونمضي معظم أوقاتنا رفقة بعضنا".
الجدير بالذكر أن ميسي كان اختير كأفضل مهاجم في الليجا في الحفل الذي أقامه الاتحاد الإسباني مساء أمس، كما استطاع نيمار الظفر بجائزة أفضل لاعب من أمريكا الجنوبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان