دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

رئيس موريتانيا يُنهي مباراة السوبر في الدقيقة 63 لشعوره بالملل!

رئيس موريتانيا يتوج فريق تفرغ زين

رئيس موريتانيا يُنهي مباراة السوبر في الدقيقة 63 لشعوره بالملل!

12:50 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

في واقعة غير مسبوقة، اضطر حكم مباراة السوبر بين فريق "تفرغ زين" بطل الدوري الموريتاني، وفريق "لكصر" حامل لقب الكأس، إلى إنهاء المباراة في الدقيقة 63 من الوقت الأصلي، والاحتكام لركلات الترجيح بأمر من رئيس البلاد.

وأثارت الواقعة الغريبة ردود أفعال غاضبة من جانب الجماهير على صفحات التواصل الإجتماعي في موريتانيا، والتي اتهمت الاتحاد بالضعف واللجوء لخرق قوانين الكرة ارضاءً للرئيس، لمجرد شعوره بالملل.

وبينما كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1، أنهى الحكم المباراة في الدقيقة 63، واحتكم إلى ركلات الجزاء، التي حسمها فريق "تفرغ زين" وتوج باللقب، في حضور الرئيس الموريتاني محمد بن عبدالعزيز.

بينما خرجت وسائل الإعلام الموريتانية لتؤكد أن إنهاء المباراة جاء لضيق وقت الرئيس، ومن ثم اضطر الفريقين للجوء لركلات الترجيح حتى يتسنى للرئيس تتويج الفريق الفائز.

ومع غضب الجمهور الذي اتهم الرئيس بإنهاء المباراة لمجرد شعوره بالملل، ذكرت صحيفة الجارديان أن اتحاد الكرة الموريتاني أُجبِر على إصدار بيان يؤكد فيه أن إنهاء المباراة جاء بسبب أزمات تقنية، بالاتفاق مع الفريقين، كونها مباراة شرفية احتفالية أكثر من كونها مسابقة رسمية.

إعلان