دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لهذا طاردت الشرطة الألمانية مدافع باير ليفركوزن

09:18 م السبت 28 نوفمبر 2015

ويندل ناسيمينتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

دويتشه فيله

أثناء جولته في مدينة كولونيا، تعرض البرازيلي ويندل ناسيمينتو لمطاردة من الشرطة، إلا أن البرازيلي لم يستجب لنداء الشرطة، ما سيعرضه لعقوبة. لكن ترى ما السبب في إلقاء الشرطة الألمانية القبض عليه؟

أثناء جولته في مدينة كولونيا، تعرض اللاعب البرازيلي ويندل ناسيمينتو إلى مطاردة من قبل عناصر الشرطة، ولا شك أن مطاردة الشرطة الألمانية لمدافع باير ليفركوزن لها أسبابها. فرغم أنه لم يخالف قواعد المرور، إلا أن مروره بالقرب من دورية الشرطة في إحدى أحياء مدينة كولونيا، جعله يشعر بالقلق، ويضطر للهروب سريعا. ورغم محاولة الشرطة إيقافه إلا أن ويندل لم يستجب لنداء الشرطة، الأمر الذي دفع رجال شرطة كولونيا إلى انتظاره أمام منزله، ولدى وصوله إلى المرآب قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، حسبما أكده المتحدث باسم شرطة مدينة كولونيا مضيفا بالقول "نجحت عناصر الشرطة في إلقاء القبض على السيد ويندل في حوالي الساعة الثانية من صباح هذا اليوم".

وبالطبع فإن عدم استجابة المدافع البرازيلي لنداء الشرطة كان له أسبابه فوفقا لموقع "بيلد" الألماني فإن ويندل رفض الاستجابة لنداء الشرطة الألمانية يعود إلى عدم امتلاكه رخصة للقيادة. والسؤال هنا هل ستعاقب الشرطة الألمانية ونيدل على قيادته بدون رخصة؟

ماهي العقوبة التي ستواجه ويندل؟

من المعروف أن القانون الألماني لا يستنثن أي مخالف لقواعد المرور، وويندل ليس أول لاعب في البوندسليغا يتعرض لفضيحة القيادة بدون رخصة. ففي نهاية العام الماضي 2014 تعرض ماركو رويس لموقف مشابه، واضطر لدفع غرامة مالية بقيمة 540 ألف يورو بسبب قيادته بدون رخصة عدة مرات.

لم تجد إدارة نادي باير ليفركوزن مبررا لتصرف مدافعها، بل حتى إن المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن رودي فولر وصف تصرفه بـ"الساذج" مضيفاً بالقول: "صحيح أن ويندل كان يرغب في مساعدة أخيه، لكنه ارتكب خطأ، وعليه أن يتحمل عواقبه".

فبيان النادي ينص على "ضرورة تعاون اللاعب مع الشرطة وأن يتحمل كامل المسؤولية"، فهل تكتفي شرطة مدينة كولونيا بفرض غرامة مالية على ويندل، أم سيواجه نجم باير ليفركوزن عقوبات أخرى؟

يذكر أن ويندل برازيلي الأصل، وقد انتقل إلى عالم الكرة الألمانية عام 2014 بعقد لمدة خمس سنوات، وفي أول ظهور له في البوندسليغا خسر فريقه بنتيجة (4/1)أمام فريق فولفسبورغ، وتمكن من تسجيل أول هدف له مع باير ليفركوزن في 13 مارس 2015.

 

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: