الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

23 16
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

هيرتا برلين يواجه أصعب اختبار بالدوري في ضيافة "المارد" بايرن ميونيخ

12:47 م الجمعة 27 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

يواجه هيرتا برلين أصعب اختبار له في الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم حين يخرج لملاقاة بايرن ميونيخ المتصدر يوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من البوندسليجا، التي تشهد مباراة ديربي الشمال بين فيردر بريمن وهامبورج.

وأفلت هيرتا برلين باعجوبة من شبح الهبوط في الموسم الماضي بعدما تفوق على منافسه بفارق الأهداف فقط في ملحق الصعود والهبوط للبوندسليجا، ولكن هذا الموسم جاء مغايرا تماما، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب.

ويعول هيرتا برلين بشكل كبير على خط دفاعه، حيث منيت شباك الفريق بـ15 هدفا فقط خلال 13 مباراة، لكن ستكون الصعوبة مضاعفة بالنسبة لخط الدفاع نظرا لقوة هجوم بايرن ميونيخ حيث أحرز الفريق 40 هدفا حتى الآن.

وقال بال داردي مدرب هيرتا برلين "نحاول تجهيز أنفسنا لواجهة بايرن، بالتأكيد سنلعب بشكل دفاعي بعض الشيء".

وأضاف "نريد السيطرة على منطقة الجزاء، هذا يتطلب تنظيما وتركيزا مذهلا".

ومع خوض فولفسبورج مباراته يوم الأحد على ملعب اوجسبورج، سيكون بإمكان هيرتا أن يصعد إلى المركز الثالث مؤقتا، إذا نجح في الحاق أول هزيمة ببايرن ميونيخ في الموسم الحالي.

وحقق بايرن الفوز في 12 مباراة في الموسم الحالي وتعادل مرة واحدة، جاء مع اينتراخت فرانكفورت.

وخسر النادي البافاري مرة واحدة فقط في الموسم الحالي على يد ارسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، وسجل الفريق 27 هدفا في أخر أربع مباريات على ملعبه على مستوى جميع المسابقات.

وقال توماس مولر مهاجم البايرن "نؤدي بشكل جيد جدا في المباريات التي نخوضها على أرضنا، لدينا فريق رائع".

وفي حال فاز على هيرتا برلين سيعزز بايرن موقعه في الصدارة بفارق 11 نقطة مؤقتا عن بوروسيا دورتموند، الذي يلعب يوم الأحد مع ضيفه شتوتجارت، صاحب المركز السادس عشر والذي يقوده المدرب المؤقت يورجن كرامني في أول ظهور له مع الفريق.

ويلتقي فيردر بريمن صاحب المركز الرابع عشر مع يوم السبت باحثا عن الفوز ولا بديل للفوز من أجل تحسين أوضاعه بجدول المسابقة.

وقرر فيردر بريمن تجديد الثقة في مدربه فيكتور سكريبنيك رغم الهزيمة امام فولفسبورج الاسبوع الماضي، لكن الهزيمة امام هامبورج قد تعجل برحيل المدرب.

ويعيش هامبورج حالة معنوية جيدة بعد فوزه على دورتموند الاسبوع الماضي، لكن الفريق يواجه حقيقة أنه لم ينجح سوى في الفوز مرتين فقط على ملعب فيردر بريمن في أخر 20 عاما.

وتنطلق المرحلة الرابعة عشرة غدا الجمعة بمباراة دارمشتات مع كولون بحثا عن إنهاء مسيرة الهزائم الأربع المتتالية، فيما يلتقي انجلوشتات مع هانوفر يوم السبت.

وفي مباريات السبت يلتقي هوفنهايم مع بوروسيا مونشنجلادباخ وماينز مع اينتراخت فرانكفورت فيما يلتقي باير ليفركوزن مع شالكه يوم الأحد، وفي نفس اليوم يلتقي فولفسبورج مع اوجسبورج.

فيديو قد يعجبك: