دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- تعادل يونايتد وفوز فولفوسبورج يُعقد حسابات المجموعة الثانية

12:10 ص الخميس 26 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو- (د ب أ):

أنعش فولفسبورج الألماني آماله في حجز إحدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتزع فوزا ثمينا 2 / صفر من مضيفه سيسكا موسكو الروسي في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات للبطولة اليوم الأربعاء، والذي شهد أيضا تعادل مانشستر يونايتد الانجليزي مع ضيفه أيندهوفن الهولندي سلبيا.

وارتقى فولفسبورج إلى صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، متفوقا بفارق نقطة على مانشستر يونايتد، الذي تراجع للمركز الثاني، فيما رفع أيندهوفن رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، ويقبع سيسكا في المؤخرة برصيد أربع نقاط.

وتأجل حسم التأهل إلى الدور الثاني لمباراتي الجولة الأخيرة بالمجموعة والتي ستقام في الثامن من كانون أول/ديسمبر القادم، حيث يلتقي أيندهوفن مع ضيفه سيسكا موسكو، بينما يواجه فولفسبورج ضيفه مانشستر يونايتد.

ويدين فولفسبورج بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه أندريا شورله الذي سجل هدفي الفريق الألماني، ليقوده لحصد نقاط المباراة الثلاث.

وافتتح شورله التسجيل لفولفسبورج في الدقيقة 67، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بيد إيجور اكينفيف حارس مرمى سيسكا، قبل أن تعانق الكرة الشباك.

وأضاف شورله الهدف الثاني للضيوف قبل النهاية بدقيقتين، بعدما تابع تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليمنى، عن طريق زميله سيباستيان يونج، ليسددها مباشرة من داخل المنطقة بقدمه اليمنى على يسار اكيفنيف.

وعلى ملعب أولد ترافورد، سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي مع ضيفه أيندهوفن، بعدما فشل لاعبو الفريقين في هز الشباك على مدار شوطي المباراة ليكتفي الفريقان بالحصول على نقطة التعادل.

فيديو قد يعجبك: