الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

0 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

99 76
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- بنفيكا يفلت من الخسارة أمام أستانا بدوري الأبطال

09:24 م الأربعاء 25 نوفمبر 2015

بنفيكا ضمن الصعود لدور الـ16

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أستانا- (د ب أ):

أنقذ النجم المكسيكي راؤول خيمينيز فريقه بنفيكا البرتغالي من تلقي الخسارة أمام مضيفه إف سي أستانا الكازاخي ليقوده إلى تعادل ثمين 2/2 في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء.

ورفع بنفيكا رصيده بهذا التعادل إلى عشر نقاط، ليظل في صدارة المجموعة، فيما ارتفع رصيد أستانا إلى ثلاث نقاط، ولكنه ظل في مؤخرة الترتيب.

واستغل أستانا مؤازرة عاملي الأرض والجمهور ليتقدم بهدف مبكر حمل توقيع باتريك توماسي في الدقيقة 19، بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من الناحية اليسرى عن طريق زميله جونيور كابنانجا، ليسدد الكرة برأسه على يمين جوليو سيزار حارس مرمى بنفيكا.

وأضاف مارين انيسيتش الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 31 بعدما تابع ركلة حرة مباشرة نفذها زميله فوكسى كيثيفوما الذي مرر كرة عرضية اصطدمت بظهر انيسيتش قبل أن تحتضن الشباك على يسار سيزار.

وأعاد خيمينيز المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل الهدف الأول لبنفيكا في الدقيقة 40، عبر ضربة رأس متقنة من متابعة لتمريرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق زميله جوناس أوليفيرا.

وواصل خيمينيز تألقه في المباراة عندما سجل هدف التعادل للفريق البرتغالي في الدقيقة 72، عقب تلقيه تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليمنى، ليسدد الكرة مباشرة بقدمه اليمنى داخل الشباك.

وأخفق استانا، الذي خاض مباراته الأخيرة في البطولة على أرضه، في تحقيق انتصاره الأول في تاريخه بالمسابقة بملعبه، بعدما تعادل 2/2 مع جالطا سراي التركي وبدون أهداف مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتنطلق مباراة اتلتيكو مدريد وجالطا سراي في تمام الساعة 9:45 على ملعب فيسنتي كالديرون في إطار نفس الجولة.

فيديو قد يعجبك: