الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

0 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

52 59
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

الإصابة تحرم المنتخب الفرنسي وريال مدريد من جهود بنزيمة ثلاثة أسابيع

08:15 م الجمعة 09 أكتوبر 2015

كريم بنزيمه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس-(د ب أ):

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة أن المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد الأسباني أصيب في أربطة الركبة اليسرى وتأكد غيابه عن مباراة فريقه الودية أمام المنتخب الدنماركي بعد غد الأحد.

وغادر بنزيمة اليوم معسكر المنتخب الفرنسي تحت قيادة المدرب ديديه ديشان ليخضع غدا السبت للفحص الطبي بنادي ريال مدريد حتى يحدد أطباء النادي الملكي المدة التي يحتاجها علاج اللاعب.

وأشارت وسائل الإعلام الأسبانية إلى أن اللاعب يحتاج لفترة علاج تتراوح بين أسبوعين وثلاثية أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المشاركة مع المنتخب الفرنسي في مباراته الودية أمس الخميس مع نظيره الأرميني.

وسجل بنزيمة هدفين ليقود الفريق إلى الفوز 4 / صفر قبل استبداله في الدقيقة 80 مباراة الأمس بسبب شعوره بالإجهاد.

وقبل الفحص الطبي للاعب تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الفرنسي ، حاول ديشان التقليل من شأن الإصابة وقال "كريم بنزيمة شعر بالإجهاد في الفخذ ولكنني أتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة".

ولكن أطباء المنتخب الفرنسي أكدوا اليوم أن اللاعب يحتاج إلى بعض الوقت للعلاج ليتأكد غيابه عن مباراة الدنمارك الودية.

وبهذا ، يفتقد الريال جهود بنزيمة في مباراة الفريق المقررة أمام ليفانتي في 17 أكتوبر الحالي كما تحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا في 21 من الشهر نفسه بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويتصدر بنزيمة حاليا قائمة هدافي الريال في الدوري هذا الموسم برصيد ستة أهداف حتى الآن كما أنه أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها المدرب رافاييل بينيتيز المدير الفني للفريق.

فيديو قد يعجبك: