دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وزارة الرياضة تفتح تحقيقا في إلغاء مباراة الفراعنة والسنغال الودية

05:17 م الخميس 08 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - ( د ب أ ):

بدأت اللجنة المكلفة من قبل خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس؛ التحقيق في أسباب إلغاء ودية المنتخب الأول لكرة القدم ونظيره السنغالي والتي كان مقررا اقامتها اليوم الخميس بالإمارات .

وكلف عبد العزيز اللجنة أمس الاربعاء بمراجعة عقود الودية وبيانات الشركة التي تم الاتفاق معها على تنظيم الودية وذلك للوقوف على ملابسات الواقعة ومحاسبة المسؤول عن ذلك .

ومن المقرر ان تعقد اللجنة جلسة مع مجلس ادارة الاتحاد برئاسة جمال علام خلال الساعات المقبلة لمعرفة اسباب الغاء الودية والفشل في اقامتها في الموعد الذي تم الاعلان عنه في وقت سابق .

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر رفض مواجهة منتخب السنغال بعد التأكد من ان الفريق الذي حضر إلى الامارات هو منتخب السنغال الاولمبي وليس الاول وقام اتحاد الكرة المصري بالإعلان عن الغاء الودية لتنطلق الاتهامات الموجهة الى اعضاءه بفشل تنظيم ودية للفراعنة .

ويتواجد منتخب الفراعنة حاليا في معسكر تدريبي بالإمارات يتخلله مباراة ودية امام منتخب زامبيا يوم الاحد المقبل في اطار استعدادات المنتخب المصري لخوض تصفيات مونديال روسيا 2018 .

فيديو قد يعجبك: