دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الفيفا يعتمد خسارة ماليزيا أمام السعودية على خلفية شغب الجماهير

12:25 ص الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

مباراة السعودية وماليزيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض-(أ ش أ):

قرررت لجنة الفيفا التأديبية اعتبار ماليزيا خاسرة أمام السعودية (0-3) بالانسحاب، إثر الاضطرابات التى تسبب بها الجمهور وأدت إلى إيقاف المباراة التى جمعتهما في التصفيات المؤهلة إلى كأس (العالم روسيا 2018) في الثامن من سبتمبر الماضى.

وبحسب الموقع الرسمى للاتحاد السعودى لكرة القدم، قررت اللجنة التأديبية كذلك أن تقام المباراة التالية المقررة على أرض منتخب ماليزيا الأول في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 FIFA دون جمهور (ماليزيا ضد الإمارات في 17 نوفمبر المقبل). كما قررت اللجنة فرض غرامة بقيمة 40 ألف فرنك سويسري وإنذار الإتحاد الماليزي لكرة القدم.

وقد تم إعلام الإتحاد الماليزي بخصوص القرار الصادر عن لجنة FIFA التأديبية.

من جهة اخرى تختتم غدا الثلاثاء مباريات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب بالبحرين والتي انطلقت الجمعة الماضية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ، حيث يلتقي بالمباراة الاولى المنتخبين السوري ونظيره التركمانستاني في لقاء تحصيل حاصل بعد ان فقد كلاهما تماما فرصة التاهل للنهائيات اثر تلقيهما لخسارتين امام المنتخبين السعودي واليمني.

وفي المواجهه الثانيه يلتقي صاحب الارض ومتصدر جدول المجموعه المنتخب السعودي الطامح بمواصلة الانتصارات وتاكيد الصداره لخطف البطاقه الاولى في ظل استضافته للتصفيات بشقيقه المنتخب اليمني الحصان الاسود بالتصفيات والذي خالف كل التوقعات بفوزه في المباراتين السابقتين له امام سوريا وتركمانستان رغم الظروف الصعبه التي يعشها وسوء الاعداد بفضل الدعم الكبير الذي وجده من الجماهير اليمنيه التي اسهمت بشكل كبير في فوزه في اللقاءين الماضيين .

فيديو قد يعجبك: