دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد فوز برشلونة على اتليتكو مدريد؟

12:54 م الخميس 29 يناير 2015

فريق برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

ركزت معظم الصحف الإسانية الصاردة صباح الخميس على الهزيمة التي تلقاها اتليتكو مدريد أمام برشلونة بنتيجة ثلاثلة أهداف مقابل هدفين، بملعب فيسنتي كالديرون، في مباراة الاياب بالدور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ليصعد برشلونة للمباراة قبل النهائية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بمجموع المبارتين.

ووصفت صحيفة "آس" المباراة بالمجنونة، مشيرة إلى أن برشلونة ضرب الاتليتك واخرجه من الكأس بملعبه وأمام جماهيره بعد أداء مميز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المباراة حملت المتعة والإثارة من الفريقين، وشهدت العديد من البطاقات الصفراء، التي اشهرها حكم اللقاء في وجه لاعبو الفريقين، قل أن يتطور الآمر ليمنح الحكم البطاقة الحمراء لجابي لاعب اتليتكو مدريد، الذي آثر بشكل كبير على الاداء عقب خروجه.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن برشلونة نجح في البقاء على قيد الحياة بعد هزيمة اتليتكو المنتشي بالتفوق على ريال مدريد، بعد  اداء مميز من الضيوف أمام أصحاب الأرض، خصوصاً في الشوط الأول الذي شهدت تفوق برشلونة على مستوى الأداء والنتيجة.

وقالت صحيفة" سبورت" الكتالونية، أن النجم البرازيلي نيمار ساهم بشكل كبير في بلوغ برشلونة لقبل نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الإطاحة بأتليتكو مدريد بملعبه وأمام جماهيره.

وأوضحت أن نيمار يقدم أداء جديد مناسب لطرقة لعب برشلونة، في ظل تواجده بجوار الثنائي الأرجنتيني لوينل ميسي، والأروجواياني لويس سواريز.

وأشارت إلى أن لاعب  نيمار مميز في نقل الهجمات المرتدة بشكل سريع، وتعلم اللعب بشكل جماعي والابتعاد عن الفردية خلال المناسبات الكبيرة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: