الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بيل يستبعد الانضمام لمانشستر يونايتد

01:38 م الأربعاء 28 يناير 2015

جاريث بيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة- (رويترز):

قال الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد إنه يشعر بسعادة في ناديه الاسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وليس لديه أي نية للانتقال لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورغم الدور المؤثر لبيل في فوز ريال بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة وكأس ملك اسبانيا الموسم الماضي ذكرت تقارير أن لاعب توتنهام هوتسبير السابق قد يعود للدوري الإنجليزي.

ويتعرض بيل لانتقادات من بعض مشجعي ريال ووسائل الإعلام بسبب استحواذه على الكرة لفترة طويلة وعدم التعاون مع زملائه بشكل مثالي. وأسفر ذلك عن تقارير قالت إنه قد يكون ضمن صفقة تبادلية ينضم فيها ديفيد دي خيا حارس مرمى يونايتد لصفوف ريال مدريد.

وقال بيل للإذاعة الاسبانية "لا أرى نفسي في صفوف مانشستر يونايتد. تعرضت لسؤال مؤخرا حول مدى شعوري بالسعادة في مدريد وقلت إني سعيد جدا هنا."

وأضاف "أرتبط بعقد طويل المدى واستمتع بالوجود هنا وبإحراز الألقاب وأريد مواصلة ذلك في ريال مدريد."

وتعرض بيل للوم عند خسارة ريال أمام بلنسية في أول مباراة للفريق بعد عطلة عيد الميلاد بسبب عدم التمرير لكريم بنزيمة الذي كان في موقع أفضل للتسجيل كما تعرض لصيحات الاستهجان عندما لعب ريال على أرضه أمام اسبانيول.

وقال بيل عن مباراة بلنسية "أتذكر فقط أني كنت أركض ناحية المرمى وكنت أريد التسجيل لكن هذا لم يحدث. لو كنت سجلت أمام بلنسية واسبانيول لما قيل أي شيء."

وأضاف أنه لم يلحظ وجود زميل بالقرب منه وقال "لا أعتقد أن الأمر كان سهلا لكن هذا يحدث في كرة القدم وهذا جزء من اللعب."

وتابع "أشعر بالدعم في برنابيو. سأواصل العمل لإظهار ما أستطيع فعله في الملعب وكذلك للفوز بالألقاب."

وادعى بيل أنه يرتبط بعلاقة قوية مع زميله كريستيانو رونالدو وأكد أن الانتقادات التي تعرض لها لن تؤثر على أسلوب لعبه.

وقال بيل "لا يوجد تنافس معه. نتحدث معا حول الأسلوب الخططي. عادة ما يسدد كريستيانو الركلات الحرة من ناحية اليسار بينما أسدد أنا الركلات الحرة من ناحية اليمين وهناك تفاهم بيننا."

وأضاف اللاعب الذي يتسم بالسرعة الفائقة "لا أعتقد أني أتسم بالأنانية. أرسل تمريرات حاسمة لزملائي وأسجل الأهداف وألعب بالطريقة التي أحبها ويمكن للصحافة أن تقول ما تريده."

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: