دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بوروسيا دورتموند يجدد الثقة في كلوب رغم النتائج المهتزة

10:54 م الأحد 21 ديسمبر 2014

مايكل زورك مدير الكرة في فريق بوروسيا دورتموند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دورتموند- (د ب أ):

أكد مايكل زورك مدير الكرة في فريق بوروسيا دورتموند اليوم الأحد أن يورجن كلوب مدرب الفريق سيظل في منصبه كما هو متوقع في النصف الثاني من الموسم رغم نتائج الفريق المتواضعة في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وصرح زورك للموقع الألكتروني لمجلة (كيكر) الرياضية الألمانية أنه التقى مع كلوب وهانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي للنادي لعدة ساعات اليوم، وأضاف " نؤمن بقوة بأننا سوف نخرج من هذا الموقف الصعب معا".

ولم يستبعد زورك ضم لاعبين جدد إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي ستبدأ الشهر المقبل.

ويعاني دورتموند بشدة من النتائج المهتزة هذا الموسم والتي كان آخرها الخسارة 1/ 2 أمام مضيفه فيردر بريمن في المرحلة السابعة عشر من المسابقة أمس السبت لينهي بطل المسابقة عامي 2011 و2012 والوصيف في الموسمين الماضيين، النصف الأول من الموسم الحالي في المركز قبل الأخير في ترتيب البطولة ليصبح مهددا بقوة بالهبوط إلى الدرجة الثانية في مفاجأة لم يتوقعها أكثر جماهيره تشاؤما.

ويستهل دورتموند مبارياته في النصف الثاني من الموسم بمواجهة صعبة أمام مضيفه بايرليفركوزن، صاحب المركز الثالث، في 31 يناير المقبل.

وكان كلوب، الذي تولى تدريب دورتموند منذ عام 2007 قد أبدى ثقته في قدرة فريقه على النهوض مجددا رغم خسارته في عشر مباريات من إجمالي 17 لقاء خاضها هذا الموسم في بوندسليجا.

وصرح كلوب عقب الخسارة أمام بريمن "إن هذا اليوم يبدو صعبا للغاية لكل من يهتم ببوروسيا دورتموند ولكن هذا النادي سوف ينتصر في النهاية، لدينا فرصة لتصحيح الأوضاع، ومازال لدي إيمان بقدرة الفريق على قلب الأمور".

أضاف كلوب "إن الموسم لم ينته بعد. ومازال أمامنا 17 مباراة أخرى، والأهم من ذلك أننا سوف نستعد لهذه اللقاءات بتشكيلة شبه مكتملة. مازلنا نعاني من عدم الاستقرار حتى الآن، وسوف نعمل جاهدين لإعادته مرة أخرى".

وشدد مدرب دورتموند "سوف نصبح أكثر قوة، ولن يتمكن أي فريق من الفوز علينا بسهولة، وسوف نقاتل بكل ما أوتينا من قوة من أجل الفوز بالمباريات مجددا".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: