دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يقترب من تحطيم الرقم القياسي لأياكس الهولندي

06:10 م الخميس 18 ديسمبر 2014

ريال مدريد الإسباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (أ ش أ):

يسير ريال مدريد بخطى ثابتة نحو تحقيق الانتصارات وتحطيم الارقام القياسية منذ إنطلاقة الموسم الكروي حيث يمتلك سجلا ملىء بالإحصائيات في جميع المسابقات لم يستطع نادي أوروبي أخر ملاحقته لتجاوزها في الوقت الحالي.

وتتصدر كتيبة الإيطالي كارلو انشلوتي قائمة جدول ترتيب الليجا الأسباني برصيد 39 نقطة بقارق4 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي وعدوه اللدود برشلونة الذي يحتل وصافة الدوري برصيد 35 نقطة.

ويشارك المرينجي حالياً في بطولة كأس العالم للأندية المقامة فعالياتها في المغرب، لكونه بطل أوروبا خلال الموسم المنصرم وتحقيقه العاشرة امام شقيقه الاصغر أتليتكو مدريد ، وحقق الفوز رقم 21 في جميع المناسبات بعد الانتصار السهل على على فريق كروز أزول بنتيجة 4-0 ووصوله لنهائي المونديال.

واشارت صحيفة ماركا الاسبانية الى ان ريال مدريد يحمل في جعبته 79 هدفاً منها 30 هدف جاءت من نصيب البرتغالى كريستيانو رونالدو وتساوي في صناعة الأهداف مع الألماني توني كروس بـ9 أهداف ، ويحل كريم بنزيما ثانياً برصيد 8 أهداف صنعها، كما سجل 14 هدفا في كل المسابقات.

ووفقاً لموسوعة جينيس للأرقام والإحصائيات ، قفد اكدت ان ريال مدريد لايفصله سوى 6 إنتصارات فقط ليحطم رقم فريق أياكس الهولندي الذي حققه موسم 1971-72 بتسجيل 26 فوز متتالي خلال مشاركته في بطولات الدوري والكأس وكأس أوروبا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: