الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- وفاق سطيف يحسم المركز الخامس في المونديال بركلات الترجيح

08:45 م الأربعاء 17 ديسمبر 2014

لاعبو وفاق سطيف يحتفلون بهدفهم ضد سيدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مراكش- (د ب أ):

حفظ وفاق سطيف ماء وجه الكرة العربية في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا بالمغرب، وأحرز المركز الخامس في البطولة بتغلبه على ويسترن سيدني الأسترالي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما (2/2) اليوم الأربعاء، بمباراة تحديد المركز الخامس على استاد مراكش، في ختام المشاركة العربية بهذه النسخة من مونديال الأندية.

وسبق لفريق المغرب التطواني أن خسر مباراة الافتتاح أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي بركلات الترجيح ليحتل المركز السادس، ثم خسر سطيف مباراته الأولى في البطولة أمام أوكلاند سيتي أيضا وذلك في الدور الأول للبطولة قبل أن يحقق اليوم الفوز الوحيد للكرة العربية في هذه النسخة من البطولة العالمية.

وقلب سطيف تأخره بهدف في الشوط الأول إلى تقدم ثمين 2/1 في الشوط الثاني لينتزع المركز الخامس ويحرز ويسترن سيدني المركز السادس علما بأن الفريقين يشاركان في مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخهما بعد فوز سطيف بلقب دوري أبطال أفريقيا وويسترن سيدني بلقب دوري أبطال آسيا في 2014.

وأنهى ويسترن الشوط الأول لصالحه بهدف سجله روميو كاستيلين في الدقيقة الخامسة وتعادل سطيف في الشوط الثاني بهدف أحرزه دانيال مولين مدافع ويسترن سيدني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 50 .

ونال عبد الملك زياية المكافأة على مستواه الرائع في المباراة وسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 57 لكنه أهدر أكثر من فرصة ثمينة أخرى قبل أن يحرز البديل فيتور سابا هدف التعادل لويسترن سيدني في الدقيقة 89 ليدفع باللقاء إلى ركلات الترجيح التي شهدت مزيدا من الإثارة حيث سدد كل من الفريقين ثماني ركلات وأهدر سطيف ثلاث ركلات وأهدر ويسترن سيتي أربع منها.

وفي ركلات الترجيح ، سجل لويسترن سيدني كل من فيتور سابا وجيسون تريفيرو وتومي يوريتش وإليوسين فوفانا وأهدر لابينوت هاليتي (الركلة الثانية التي ارتدت من القائم) وحارس المرمى دين بوزانيس (الركلة الخامسة التي تصدى لها الحارس) ودانيال مولين (الركلة السادسة التي تصدى لها الحارس والعارضة) والنيجيري ساي أديليكي (الركلة الثامنة التي أطاح بها عاليا) وسجل لسطيف كل من أحمد قاسمي والهادي بلعميري وفريد ملولي وأمين مقاتلي وتوفيق زرارة وأهدر أكرم جحنيط (الركلة الأولى التي تصدى لها الحارس) وعبد الملك زياية (الركلة الرابعة التي تصدى لها الحارس) والعروسي (الركلة السادسة التي تصدى لها الحارس).

لمشاهدة أهداف اللقاء وضربات الترجيح.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: