دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- النني وحمودي يفشلان أمام رونالدو.. وليفربول يسقط أمام لودوجريتس

12:07 ص الخميس 27 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق ريال مدريد الإسباني فوزًا مستحقًا على مضيفه بازل السويسري بهدف نظيف، مساء الأربعاء، وتعادل ليفربول الإنجليزي مع لودوجريتس البلغاري (2-2)، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل هدف المباراة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، معادلا رقم الإسباني راؤول جونزاليس بـ71 هدفًا، ويقترب من غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب لقب الهداف التاريخي لدوري الأبطال، بفارق ثلاثة أهداف.

وشارك الدولي المصري محمد النني في التشكيل الأساسي لفريقه وقدم مباراة متميزة وخاض دقائقها كاملة، فيما جلس مواطنه أحمد حمودي وشارك في آخر ربع ساعة من اللقاء.

وفي الدقيقة 76، دخل لاعب الوسط أحمد حمودي بدلا من المدافع فيليب ديجين، في محاولة لتعديل النتيجة.

وكاد حمودي أن يعدل النتيجة في الدقيقة 83 من تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس نافاس، وفي الدقيقة 84 من مقصية على الطائر لم ينفذها لاعب سموحة السابق بالشكل المطلوب، وفي الدقيقة 94 لم تعرف تسديدة يسارية أخرى من داخل المنطقة لحمودي طريقها إلى مرمى الملكي، حتى انتهى اللقاء بفوز الريال (1-0).

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 15 نقطة محافظًا على سجله خاليًا من الهزائم في صدارة المجموعة الثانية من المسابقة، فيما تجمد رصيد بازل عند 6 نقاط في وصافة المجموعة.

وفي بلغاريا، تعادل ليفربول الإنجليزي مع لودوجوريتس البلغاري بهدفين لمثلهما، بعدما افتتح دانييل ابالو التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة، وسجل ريكي لامبيرت هدف التعادل لليفربول في الدقيقة الثامنة، وضاعف هندرسون النتيجة للريدز في الدقيقة 37، قبل أن يحرز جورجي تيرزييف هدف التعادل في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وفي الجولة المقبلة، يستضيف ليفربول نادي بازل ليتنافس الفريقان على حجز بطاقة التأهل الثانية إلى ثمن نهائي المسابقة (دور الـ16).

ترتيب المجموعة الثانية:

ريال مدريد 15 نقطة

بازل 6 نقاط

ليفربول 4 نقاط

لودوجريتس 4 نقاط

لمشاهدة هدف رونالدو.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف ليفربول ولودوجريتس.. اضغط هنا

 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: