دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- قطر تخطف خليجي 22 من الأخضر السعودي وتتوج باللقب الثالث

09:34 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

منتخب قطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق المنتخب القطري لقبه الثالث ببطولة كأس الخليج العربي، عقب الفوز على نظيره السعودي، بهدفين مقابل هدف، في نهائي البطولة ، والذي احتضنه ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض مساء اليوم.

ودخل منتخب قطر المباراة بتشكيل مكون من : قاسم برهان ومحمد موسى وعبد الكريم حسن والمهدي علي وعبد العزيز حاتم وإبراهيم ماجد وكريم بوضيف وأحمد عبد المقصود وبوعلام ومشعل عبد الله وحسن الهيدوس.

بينما دخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من: وليد عبدالله وسعيد المولد وأسامة هوساوي وعبدالله الدوسري وعمر إبراهيم وسلمان الفرج ونواف العابد وسعود كريري ووليد باخشوين وسالم الدوسري وناصر الشمراني.

وشهدت الدقيقة 16 تقدم المنتخب السعودي، عن طريق لاعبه السعودي، سعود كريري، من ضربة رأس ، قبل ان يعادل النتيجة للمنتخب القطري لاعبه النهدي علي، بعدها بدقيقيتين.

وفي الشوط الثاني، عاد المنتخب القطري للتسجيل مره ىخلاى ، و أضاف بوعلام خوخي الهدف الثاني للعنابي في الدقيقة 58 ، لتنتيه المباراة بفوز قطر بهدفين مقابل هدف، وتتوج باللقب الثالث في تاريخها .

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها المنتخب القطري باللقب خارج ملعبه، بعدما سبق له الحصول على البطولة عندما أقيمت على ملاعبه عامي 1992 و2004.

وبخسارة اليوم، نال المنتخب السعودي المركز الثاني في المسابقة للمرة السابعة في تاريخه بعدما سبق له الحصول على الوصافة أعوام 1972 و1974 و1992 و1998 و2009 و2010.

وحقق المنتخب القطري بتلك النتيجة انتصاره الثالث على نظيره السعودي في مواجهاتهما المباشرة بكأس الخليج مقابل الخسارة في تسع لقاءات والتعادل في مثلها.

يذكر أن هذه هي المباراة الثانية التي تقام بين المنتخبين في النسخة الحالية للمسابقة بعدما تعادلا 1/1 في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 13 من الشهر الجاري.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

لمشاهدة مراسم تتويج قطر باللقب.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: