دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

المغرب تستقبل النسخة الأصلية من كأس العالم للأندية نهاية الأسبوع

03:31 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

كأس العالم للأندية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرباط (أ ش أ):

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم صوب المغرب نهاية الأسبوع المقبل خاصة مدينة تطوان على ملعب سانية الرمل حيث يعرض الاتحاد الدولي لكرة القدم ''الفيفا'' النسخة الأصلية لكأس العالم للأندية.

واستهل كأس العالم للأندية، في نسخته ال11 جولته السنوية عبر قارات العالم، في 19 أكتوبر الماضي، حيث كانت الانطلاقة من بيونس آيرس الأرجنتينية، معقل نادي سان لورينزو لينتقل بعدها صوب ميكسيكو سيتي ليعرض على أنصار جماهير كروز أزول، قبل أن يتجه نحو أنصار أوكلاند سيتي بنيوزيلاندا، ومن ثم إلى مدريد العاصمة الإسبانية، قبل أن يعرج على جماهير ويسترن سيدني الأسترالي.. كما حل مجسم كأس العالم للأندية في نسخته الحادية عشر على جماهير الوفاق سطيف المحلي، بطل دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر تنظيم كأس العالم للأندية بدولة المغرب للعام الجاري 2014 ، حيث يفتتح البطولة فريقا المغرب التطواني المغربي ''ممثل البلد المستضيف'' ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 10 ديسمبر المقبل بمدينة الرباط.

ويقول محمد أوزين وزير الشباب والرياضة المغربي إن المغرب قادر على تنظيم ناجح لمنافسات هذه النسخة للمرة الثانية على التوالي.

وكانت مراسم القرعة الرسمية للبطولة قد أقيمت الشهر الماضي بمدينة مراكش المغربية ، حيث أسفرت عن هذه المواجهة الأولى في البطولة بين المغرب التطواني مع أوكلاند، وحددت القرعة باقي المواجهات، حيث ستكون المباراة الثانية ضمن ربع النهائي بين الفائز من اللقاء الأول (المغرب التطواني أو أوكلاند) مع بطل دوري أبطال أفريقيا وفاق سطيف الجزائري، فيما ستكون المباراة الثالثة في البطولة وفي ربع النهائي بين كروز أزول المكسيكي وبطل دوري أبطال آسيا.

وفي الدور نصف النهائي سيظهر ريال مدريد بطل أوروبا حيث سينتظر الفائز من مباراة ربع النهائي الثانية والتي ستكون أطرافها (كروز آزول مع بطل آسيا)، فيما سيكون نصف النهائي الثاني بين سان لورينزو بطل أمريكا الجنوبية مع الفائز من ربع النهائي الذي سيتضح على إثر مواجهة (بطل أفريقيا والفائز من اللقاء الأول ''المغرب أو أوكلاند).

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: