دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

صحيفة إسبانية: ريال مدريد سيمدد تعاقده مع أنشيلوتي خلال ساعات

01:09 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

ريال مدريد سيمدد تعاقده مع أنشيلوتي خلال ساعات

مدريد (د ب أ):

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد أصبح قاب قوسين أو أدنى من تجديد تعاقده مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكرت الصحيفة أن هناك اجتماعا قريبا سيعقد بين مسؤولي النادي الملكي وممثلي المدرب الإيطالي بشأن التفاوض على تمديد التعاقد بين الطرفين.

وكشفت "ماركا" أن هناك توافقا كبيرا بين أنشيلوتي وإدارة الريال وأن مدة العقد الجديد تم الاتفاق عليها بشكل شبه نهائي، كما أشارت إلى احتمالية قيام النادي بالإعلان عن الاتفاق الجديد قبل نهاية العام الجاري.

وكان المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد تعاقد مع النادي الإسباني لتولي المهمة الفنية لفريقه الكروي لثلاث سنوات، ومن المتوقع أن يمتد التعاقد حتى 30 يونيو 2017.

ويعتبر الاحتفاظ بانشيلوتي وتمديد تعاقده مع الريال هو أكثر القرارات توافقا التي يتخذها مجلس إدارة النادي منذ تقلد فيلورينتينو بيريز منصب الرئيس.

وألمحت الصحيفة الإسبانية إلى أن أنشيلوتي حمل بيريز على إعلان استعداده بتمديد التعاقد الذي بدأ في يونيو 2013 بعد النتائج الرائعة التي حققها المدرب الإيطالي مع الفريق منذ ذلك الحين.

وأوضحت الصحيفة أن المقابل المادي لن يشكل أي عائقا في سبيل اتمام الاتفاق بين الطرفين.

ويعطي أنشيلوتي أولوية لتقييم تأقلمه مع الأجواء في النادي ومع جماهيره ومع الحياة أيضا في مدريد قبل أن يقرر الموافقة على أي عرض يقدم له في الساعات القليلة المقبلة.

وأصبح المدرب المخضرم مقتنعا في داخله بأنه يرغب في البقاء ليكتب فصولا جديدة في تاريخ النادي المدريدي على الأقل حتى يونيو 2017، كما أنه يعلم جيدا أنه لن يجد أجواء مماثلة كتلك الموجودة داخل النادي الأوروبي العريق في أي مكان آخر.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: