الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 1
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

مدرب برشلونة يعترف: ريال مدريد استحق الفوز

10:33 م السبت 25 أكتوبر 2014

إنريكي يصافح أنشيلوتي قبل الكلاسيكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

أبدى لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة أسفه لخسارة فريقه الموجعة 1/ 3 أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في قمة مباريات المرحلة التاسعة بالدوري الأسباني على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد اليوم السبت.

وقال إنريكي عقب المباراة "لا يوجد اختلاف كبير بين الفريقين. لقد بدأنا بشكل جيد وكان ينبغي علينا حقا أن نتقدم 2/ صفر. استحق ريال مدريد الفوز، ارتكبنا بعض الأخطاء التي ينبغي علينا أن نتجنبها مستقبلا".

وتعد هذه الخسارة هي الأولى التي يتلقاها الفريق في الدوري الأسباني تحت قيادة لويس إنريكي الذي تولى تدريب الفريق في شهر مايو الماضي خلفا للمدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو، ليتوقف رصيد الفريق عند 22 نقطة ولكنه ظل محتفظا بالصدارة متقدما بفارق نقطة واحدة على ريال مدريد.

وشهدت المباراة الظهور الأول للمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز بقميص برشلونة بعد انتهاء إيقافه الذي استمر أربعة أشهر عقب قيامه بعض المدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني في المونديال الماضي بالبرازيل.

وصرح سواريز "يسرني العودة مرة أخرى إلى اللعب بعد فترة طويلة من الغياب، ولكنني أشعر بالمرارة بسبب الهزيمة".

وأوضح سواريز "من الصعب أن تأتي إلى هنا، لقد فقدنا السيطرة على المباراة، حتى أكون صادقا.. حاولنا أن نهاجم، ولكنهم دمرونا في بداية الشوط الثاني".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: