الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الريال يحسم الكلاسيكو بثلاثية ويهدد صدارة برشلونة لليجا

07:41 م السبت 25 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قلب ريال مدريد تأخره أمام ضيفه برشلونة، وحقق فوزًا ثمينًا بثلاثة أهداف مقابل هدف في كلاسيكو الأرض رقم 230 بين الفريقين الذي أقيم على معقل الريال "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل نيمار أول أهداف برشلونة بالدقيقة الرابعة، وسجل لريال مدريد كريستيانو رونالدو بالدقيقة 35 من ضربة جزاء، وبيبي بالدقيقة 50، وبنزيما في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، يقلص الريال فارق النقاط مع البارسا، ويحتل وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر الكتالوني.

وكان هذا اللقاء الرسمي الأول للنجم الأوروجواياني لويس سواريز بعد انتهاء عقوبته، ودخل أساسيًا في تشكيل برشلونة، فيما غاب جاريث بيل عن صفوف الملكي بسب الإصابة.
اتسمت المباراة بالقوة والإثارة منذ اللحظة الأولى، حيث تقدم برشلونة مبكرا في الدقيقة الرابعة عبر لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، قبل أن يتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو لمصلحة ريال مدريد في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

ويعد الهدف الذي أحرزه رونالدو هو الأول في مرمى كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة في المسابقة بعدما ظل الحارس التشيلي محتفظا بنظافة شباكه طوال 755 دقيقة، ليواصل النجم البرتغالي ممارسة هوايته في هز الشباك بعدما سجل في جميع المباريات الثمانية التي خاضها مع الفريق الملكي في الدوري الأسباني هذا الموسم، ليعزز موقعه في صدارة هدافي المسابقة برصيد 16 هدفا، متفوقا بفارق سبعة أهداف عن ملاحقه المباشر نيمار.

وشهد الشوط الثاني تفوقا كاسحا من ريال مدريد حيث أحرز بيبي الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 50 بضربة رأس متقنة ليهز المدافع البرتغالي شباك برشلونة للمرة الأولى طوال مسيرته مع الريال.

وعزز الفرنسي كريم بنزيمة تقدم الفريق الأبيض بعدما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 61 من هجمة مرتدة نموذجية، لتنتهي المباراة بفوز عريض لريال مدريد الذي رد اعتباره من خسارته أمام برشلونة في مباراتي الفريقين ببطولة الدوري في الموسم الماضي.

وكاد ريال مدريد أن يحرز عدد قياسي من الأهداف، في ظل استسلام غريب من لاعبي الفريق الكتالوني للهزيمة، لولا لجوء لاعبي الفريق الأبيض إلى الاستعراض.

 
لمشاهدة الهدف الأول لبرشلونة.. اضغط هنا
 
لمشاهدة الهدف الأول للريال.. اضغط هنا
 
لمشاهدة الهدف الثاني للريال.. اضغط هنا
 
لمشاهدة الهدف الثالث للريال.. اضغط هنا
 
لمشاهدة أهداف الكلاسيكو كاملة.. اضغط هنا
 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: