دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. العالم يتجه نحو "كلاسيكو الأرض" وصراع خاص بين ميسي ورونالدو

01:25 م السبت 25 أكتوبر 2014

ميسي ورنالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

عندما تشير عقارب الساعة للسادسة مساء اليوم السبت، ستتجه أنظار العالم صوب "كلاسيكو العالم" بين الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة في الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي.

برشلونة يحتل صدارة الليجا، ويسعى إلى العودة مرة أخرى للبطولات بعدما غابت عنه العام الماضي، متسلحا بنجومه ميسي ونيمار وإنيستا والوافد الجديد "العضاض" سواريز، الذي يلعب أول مبارياته الرسمية مع برشلونة بعد فترة الإيقاف 4 أشهر بعد واقعة "عض كيليني" مدافع إيطاليا في مونديال البرازيل 2014.

برشلونة جمع 22 نقطة، بعد فوزه في 7 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يخسر، كما لم تتلق شباك "شتيجن أو برافو" حارسي الفريق الكاتالوني أية أهداف، حتى الآن.

أمام ريال مدريد فيسعى للاقتراب من برشلونة المتصدر، حيث يملك من النقاط18 جمعها من الفوز في 6 مباريات، فيما خسر مباراتين، ليحتل المركز الثالث.

ويعتمد المدير الفني للملكي الإيطالي أنشيلوتي على نجمه كرستيانو رونالدو، وكذلك نجومه الجدد توني كروس، ورودريجيز، وكذلك مهاجمه كريم بنزيمه والمدافع سيريجيو راموس، فيما يخسر جهود جاريث بيل للإصابة.

ويعد ذلك هو الكلاسيكو الأول للويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، وعلى الجانب الآخر يلعب أنشيلوتي الكلاسيكو الرابع في تاريخه، حيث خسر مواجهتي العام الماضي بالدوري أمام برشلونة، فيما فاز في كلاسيكو نهائي الكأس، حينما انطلق جاريث بيل بسرعة الصاروخ وتجاوز "باراتا" ليسجل هدف التتويج بكأس ملك إسبانيا العام الماضي.

وخلال المباراة هناك صراع من نوع خاص بين نجمي الكرة العالمية الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كرستيانو رونالدو، حيث يفصل "البرغوث" ميسي هدفا واحدا لمعادلة الهداف التاريخي لليجا " تيلمو زارا"، والذي أحرز 251 هدفا.

وأكد الاتحاد الإسباني أنه في حالة إحراز ميسي هدفين خلال المباراة سيكون الهداف التاريخي للدوري الإسباني، وبالتالي ستتوقف المباراة لدقيقة من أجل تحية ميسي على هذا الإنجاز التاريخي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى رونالدو إلى أنه اللاعب الأفضل، حيث يأمل في الحصول على الكرة الذهبية العام الحالي 2014، ليحافظ على تفوقه للعام الثاني على التوالي، بعد احتكار ميسي لتلك الجائزة لـ4 سنوات متتالية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: