دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المحترفون: صلاح في قمة يونايتد والمحمدي أمام ليفر.. ومروان يسعى لاستمرار التهديف

04:12 م الجمعة 24 أكتوبر 2014

مروان محسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- محمد مصطفى:

يستعد المحترفون المصريون لأسبوع حافل من المباريات الأسبوع القادم، في الدوريات الأوروبية والعربية المختلفة، وسط محاولات من نجوم مصر بالخارج في حفظ مكانا أساسيا لهم في تشكيل الفرق التي يتمثلونها في البطولات المحلية والقارية.

محمد صلاح

يلعب النجم المصري محمد صلاح، مع فريقه تشيلسي، مباراة قمة الأسبوع، حيننما يحل البلوز ضيوفا على مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد، بالأسبوع التاسع بالدوري.

تشيلسي يحاول الحفاظ على الصدارة، أمام ملاحقه مان سيتي، حيث يملك تشيلسي من النقاط 22، بفارق 5 نقاط عن السيتي الذي يلاقي وستهام في نفس المرحلة يوم السبت.

ويوم الثلاثاء يخرج تشيلسي لملاقاة فريق ''شوروسبري تاون'' في كأس رابطة المحترفين، في تمام الساعة 9:45.

ولم يشارك صلاح في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام كريستال بالاس، أو أمام ماريبور السلوفيني في دوري الأبطال رغم فوز البلوز بسهولة بسداسية في ستامفورد بريدج.

أحمد المحمدي:

يحل هال سيتي، والذي يضم بين صفوفه الجناح المصري أحمد المحمدي، ضيفا على ليفربول على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة الرابعة عصر السبت في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي.

ويلعب المحمدي بصفة أساسية مع فريقه حيث شارك في تعادل فريقه الأخير أمام أرسنال ليحل في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، بينما يأتي أرسنال في المركز السابع برصيد 11 نقطة، فيما يسعى ليفربول للاقتراب من المراكز الأولى، حيث يحل خامسا برصيد 13 نقطة.

مروان محسن وحسام حسن:

يحل فريق جل فيسنتي ضيفا على موريرينسي، في الأسبوع الثامن من الدوري البرتغالي في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت.

فيسنتي يأتي في مؤخرة جدول الترتيب برصيد نقطتان من 7 مباريات، بينما يأتي مضيفه موريرينسي في المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

وفي ختام الأسبوع يوم الأربعاء يلتقي جل فيسنتي أمام أتليتكو في كأس دوري البرتغال بمباراة العودة على ملعب مدينة باركيلوس، حيث انتهت مباراة الذهاب 2-0 لصالح فريق جل فيسنتي. المباراة تقام في تمام الساعة 6:00.

(شيكابالا وربيعه - محمد إبراهيم)

يوم الأحد، في الدوري البرتغالي: يلتقي سبورتنج لشبونة أمام ضيفه ماريتيمو في تمام الساعة الثامنة بالأسبوع من الدوري البرتغالي على ملعب خوسيه الفالادي.

سبورتنج لشبونة يأتي في المركز الرابع بالدوري برصيد 13 نقطة من 7 مباريات خلف بنفيكا المتصدر بفارق 6 نقاط، فيما يأتي ماريتيمو في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

فريق سبورتنج لشبونة يضم بين صفوفه رامي ربيعه، فيما مازال رامي ربيعه لم يشترك بعد ضمن صفوف فريقه الأساسي، في الوقت الذي بدأ محمد إبراهيم في الاشتراك أساسيا مع فريقه ماريتيمو.

كما يلتقي يوم الاثنين سبورتنج لشبونة ''الفريق الثاني'' أمام فريق ''أوليفيرنيس'' في تمام الساعة 5:30 بالأسبوع الـ12 من دوري الرديف البرتغالي.

حسن كوكا:

يلعب كوكا يوم الاثنين، في الدوري البرتغالي مع فريقه ريو آفي أمام ''بينافييل'' في تمام الساعة 10:00، على ستاد نادي ريو افي الرياضي (أركوس).

رباعي ناسيونال ماديرا

يستضيف ناسيونال ماديرا فريق ''أكاديميكا كويمبرا''، الساعة 6، على ملعب ماديريا في الأسبوع الثامن من الدوري البرتغالي.

ناسيونال ماديرا يضم بين صفوفه الرباعي المصري ''علي غزال، وصالح جمعة، ومحمود عزت، وعلي فتحي''، ويحتل المركز 16 في ترتيب الدوري المكون من 18 ناديا، برصيد 5 نقاط، فيما يحل أكاديميكا في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.

محمود كهربا:

يلعب فريق جراسهوبرز أمام فريق أف سي فادوز يوم الأحد في تمام الساعة 5:00 مساءً، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ13.

النني وحمودي:

يستضيف بازل فريق سيون، يوم السبت، الساعة 8، في الأسبوع الثالث عشر، من الدوري السويسري على ملعب سانت جاكوب بارك.

يلعب بازل، يوم الأربعاء، أمام مضيفه ''وهلين'' في دور الـ16 من كأس سويسرا في تمام الساعة 8:45.

النني وحمودي يشاركان بصفة أساسية مع فريقهما خلال الفترة الأخيرة بالدوري أو دوري أبطال أوروبا.

أحمد حجازي:

يلعب فريق فيورنتينا، والذي يلعب له المدافع أحمد حجازي، أمام فريق ميلان الإيطالي في ملعب سان سيرو، بالأسبوع الثامن في الدوري الإيطالي، في تمام الساعة 9:45.

وفي يوم الأربعاء، يتقي فيورنتينا فريق أودينيزي في الأسبوع التاسع في تمام الساعة 9:45 على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا).

ولم يشارك حجازي بصفة أساسية منذ بداية الموسم مع فريقه، وكذلك لم يقيد ضمن قائمة فريقه بالدوري الأوروبي، منذ عودته من إصابته بالرباط الصليبي للمرة الثانية.

محمد عبدالشافي:

يلعب محمد عبدالشافي، في ثاني ظهور له مع فريقه أهلي جدة أمام الرائد في تمام الساعة 6:50 مساء السبت، في الأسبوع الثامن الدوري السعودي على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويوم الأربعاء يلتقي الأهلي ضيفا على نجران في مباراة الذهاب بدوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز. في تمام الساعة 2:25 .

أحمد فتحي:

يوم الأحد يلتقي فريق أم صلال، والذي يضم بين صفوفه (أحمد فتحي)، أمام فريق لخويا في الأسبوع التاسع من دوري نجوم قطر الساعة 4:30.

أحمد فتحي شارك مع فريقه في الفوز الثاني على التوالي بدوري نجوم قطر أمام فريق العربي القطري بهدف نظيف، ليرتفع رصيد فريقه الملقب بـ''صقور برزان'' إلى 11 في المركز السابع.

حسن شحاته:

يوم الأربعاء يلعب فريق الدفاع الحسني الجديدي والذي يقوده تدريبا ''حسن شحاته'' أمام الفتح الرباطي في مباراة نصف النهائي بكأس العرش المغربي على ملعب ملعب بن أحمد العبدي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: