دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الدوري الإيطالي: يوفنتوس وروما يبحثان عن مداواة جراحهما الأوروبية

12:36 م الجمعة 24 أكتوبر 2014

يوفنتوس وروما

روما (د ب أ):

يتطلع المتصدر يوفنتوس وملاحقه المباشر روما إلى مواصلة سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم امام كل من باليرمو وسامبدوريا على الترتيب في المرحلة الثامنة من المسابقة، حيث يبحث كلا الفريقين عن مداواة جراحهما عقب مشاركتهما المخيبة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض روما لخسارة مروعة 1/ 7 أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي، ولكنه ظل محتفظا بآماله في التأهل إلى الأدوار الإقصائية للبطولة بعدما حافظ على موقعه في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة.

في المقابل، تلقى يوفنتوس هو الآخر خسارة مفاجئة صفر/ 1 أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني في نفس البطولة أول أمس الأربعاء ليقبع فريق السيدة العجوز في المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر أتليتكو مدريد الأسباني وملاحقه أولمبياكوس.

وأهدر يوفنتوس (حامل اللقب) أول نقطتين له في الدوري الإيطالي بتعادله 1/1 مع مضيفه ساسولو المتواضع في مباراة مملة في المرحلة الماضية للمسابقة، مما أعطى الفرصة لروما لتقليص الفارق معه إلى نقطة واحدة فقط ليشتعل الصراع بين الفريقين مبكرا على الصدارة.

وعقب فوز الفريق في ست مباريات متتالية في الدوري المحلي، بات يوفنتوس يعاني من افتقاد شراسته المعهودة، بصفة خاصة في وسط الملعب، بسبب تراجع مستوى صانع الألعاب المخضرم أندريا بيرلو في المباريات الأخيرة.

ويبدو أن معاناة يوفنتوس انتقلت أيضا إلى مهاجمه كارلوس تيفيز، متصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد ستة أهداف بالتساوي مع الياباني كيسوكي هوندا مهاجم ميلان والأسباني خوزيه كاييخون لاعب نابولي، بعدما افتقد اللاعب الأرجنتيني أيضا للشراسة والفعالية الهجومية، في الوقت الذي مازال يبحث فيه المهاجم الآخر فيرناندو يورينتي عن هدفه الأول مع يوفنتوس في المسابقة هذا الموسم.

وصرح ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس ''ارتكبنا عدة أخطاء تكتيكية في الشوط الأول (عندما أحرز أولمبياكوس هدفه الوحيد). لم يكن بإمكاننا العودة إلى المباراة في الوقت الذي كانوا يركضون فيه بسرعة شديدة، لم أشعر بالقلق إزاء بيرلو ، إنه بحاجة فقط لإيجاد إيقاعه ولعب المباريات''.

ويستضيف يوفنتوس، الذي يتربع على الصدارة، برصيد 19 نقطة محتفظا بسجله خاليا من الهزائم في المسابقة حتى الآن، فريق باليرمو بعد غد الأحد، بينما يحل روما ضيفا على سامبدوريا (الحصان الأسود للبطولة) صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة، غدا السبت.

وصرح الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لروما عقب الخسارة أمام بايرن ''لقد جرحنا، ولكن مازالت رؤوسنا مرفوعة''.

وخاضت أندية فيورنتينا وإنتر ونابولي وتورينو مبارياتها في بطولة الدوري الأوروبي أمس الخميس قبل أن تعود للمشاركة في المسابقة المحلية مجددا.

وينتظر فيورنتينا، صاحب المركز الحادي عشر، مواجهة من العيار الثقيل عندما يخرج لملاقاة ميلان بعد غد الأحد، فيما يحل إنتر ضيفا على تشيزينا ويلعب نابولي أمام ضيفه فيرونا، ويواجه تورينو مضيفه لاتسيو في نفس اليوم.

وتفتتح مباريات المرحلة الثامنة غدا السبت بلقاء إمبولي مع كالياري، ثم يعقبها مباراة بارما مع ضيفه ساسولو، بينما يلتقي كييفو مع جنوه وأودينيزي مع أتالانتا بعد غد الأحد.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة...مصراوي الرياضي

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ...مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: