الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الريال يكتفي بثلاثية في ليفربول ويقترب من بلوغ دور الـ16

11:09 م الأربعاء 22 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

سحق ريال مدريد الإسباني مضيفه ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفة، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف الريال الثنائي كرستيانو رونالدو في الدقيقة 23، وكريم بنزيما في الدقيقة 30 و41 من عمر المباراة.

واستطاع الدون البرتغالي فتح باب التسجيل لفريقه من تسديدة رائعة، مستفيدًا من تمريرة ذكية من زميله خاميس رودريجيز، ليدون أول هدف له على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

وبات كرستيانو على بعد هدف وحيد ليصبح الهداف التاريخي لدوري الأبطال، بالتساوي مع الإسباني راؤول جونزاليس صاحب الرقم القياسي بـ71 هدفًا.

وبهذا الفوز العريض، يواصل الملكي انتصاراته المتتالية، ويرفع رصيده إلى النقطة التاسعة محققًا العلامة الكاملة في صدارة المجموعة الثانية ليصبح قريبا من التأهل إلى دور الـ16 من المسابقة، فيما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة الثالثة ليتأخر إلى المركز الثالث.

واستعد الريال بشكل رائع لمباراته الأكثر أهمية أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة في كلاسيكو الدوري الأسباني يوم السبت المقبل، وحرص الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال على منح بعض الراحة للاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو فأخرجه من الملعب في الربع ساعة الأخير من المباراة استعدادا للمواجهة المرتقبة.

وفي ذات المجموعة، خطف لودوجوريتس رازجراد البلغاري هدفًا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أمام بازل السويسري، عن طريق اللاعب يوردان مينيف، الذي منح لودوجوريتس أول ثلاث نقاط له بالمجموعة.

وشارك الدولي المصري محمد النني أساسيا في هذه المباراة وخاض دقائق المباراة كاملة، فيما جلس مواطنه أحمد حمودي على مقاعد البدلاء.

واغتنم الفريق البلغاري وصافة المجموعة ليبتعد عن القاع، فيما تذيل فريق "النني وحمودي" ترتيب المجموعة.

ترتيب المجموعة الثانية:

ريال مدريد 9

لودوجوريتس 3 

ليفربول 3

بازل 3

لمشاهدة ثلاثية الريال.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: