الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. شاختار يكتسح بوريسوف بسباعية نظيفة وأدريانو يعادل رقم ميسي

11:43 م الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

أدريانو يحتفل بالخماسية التاريخية بدوري الأبطال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورتو- (د ب أ):

سجل اللاعب البرازيلي لويس أدريانو خمسة أهداف ليقود فريقه شاختار دونيتسك الأوكراني لفوز كاسح 7/صفر على مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز بورتو البرتغالي على أتلتيك بلباو الأسباني 2/1 .

وعادل أدريانو بهذا الهدف الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في مباراة واحدة بدوري الأبطال حيث كان الوحيد الذي سجل خمسة أهداف في مباراة واحدة بالبطولة هو الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي سجل خمسة أهداف في شباك باير ليفركوزن الألماني في موسم 2011/2012.

ورفع بورتو رصيده إلى سبع نقاط ليظل متربعا بمفرده على قمة المجموعة مقابل خمس نقاط لشاختار الذي حقق اليوم الفوز الأول له في المجموعة.

وتجمد رصيد باتي بوريسوف عند ثلاث نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث وظل بلباو في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

ولم يتأخر شاختار في الإعلان عن تفوقه حيث افتتح البرازيلي أليكس تيكسييرا التسجيل بهدف في الدقيقة 11 وعزز أدريانو تقدم الفريق بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 28 قبل أن يحرز مواطنهما دوجلاس كوستا دا سوزا الهدف الثالث في الدقيقة 35 .

وأمطر أدريانو شباك باتي بوريسوف بثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 37 و40 و44 لينهي شاختار الشوط الأول بستة أهداف برازيلية قبل أن يحرز أدريانو هدفه الخامس وهو السابع للفريق في الدقيقة 82 من ضربة جزاء.

لمشاهدة سباعية شاختار وخماسية أدريانو.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك  عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: