دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- تشيلسي يمطر ماريبور بسداسية نظيفة تحت أنظار صلاح

11:39 م الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق تشيلسي الانجليزي فوزا عريضا على ضيفه ماريبور السلوفيني، بسداسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتها باستاد ستامفورد بريدج مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم الفرنسي لويك ريمي لأصحاب الارض بالهدف الأول في الدقيقة 13، قبل ان يضيف الايفواري ديدييه دروجبا الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 23، ويزيد المدافع الإنجليزى من اهداف تشيلسي محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بثلاثية لصالح تشيلسي دون رد.

ويدخل الفريق الإنجليزي للشوط الثاني بنفس الرغبه التى كان عليها في شوط المباراة الأول، وهي تحقيق الفوز بمعدل تهديفي، ونتيجه الضغط يسجل ميتيا فيلير الهدف الرابع لتشيلسي في مرمى فريقه ماريبور في الدقيقة 54، ويظهر البلجيكي ايدن هازارد في الصورة مسجلا الهدف الخامس لتشيلسي في الدقيقة 77، ويعود نفس اللاعب ليختتم اهداف فريقه في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بسداسية نظيفة.

ولم يدفع البرتغالي جوزيه مورينيو بالنجم الدولي المصري محمد صلاح طوال شوطي اللقاء، واكتفى "فرعون لندن" بمشاهدة فوز فريقه من مقاعد البدلاء.

وبهذا الفوز، حافظ تشيلسي على صدارته لمجموعته السابعة برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ماريبور عن النقطة الثانية في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى ضمن ضات الجولة ونفس المجموعة، حقق شالكة الألماني فوزا مثيرا على أرضه أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 لمشاهدة أهداف تشيلسي.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف شالكة وسبورتنج.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك  عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: