الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- البايرن يذل ذئاب روما أمام جماهيرهم بسباعية تاريخية

10:58 م الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق بايرن ميونج الالماني فوزا ساحقاً على مضيفه روما الإيطالي بسبعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين ملعب الاوليمبكو بالعاصمة الايطالية روما مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة بدورى أبطال أوربا.

وذكر الفريق البافاري، بهذا الفوز العريض، ذئاب روما بأكبر هزيمة في تاريخهم التي تلقوها من مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبعة أهداف مقابل هدف في دوري الأبطال موسم 2006-2007.

افتتح اللاعب الهولندي اريين روبن التسجيل للضيوف في الدقيقة 8، قبل أن يضيف الالماني ماريو جوتزه الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 23، ويعلن زميله الالماني روبرت ليفاندوفسكي عن نفسه بعد تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 25، ويعود روبن مرة آخرى للتسجيل في الدقيقة 30 محرزا الهدف الرابع ، ويرفض توماس مولر الخروج دون ان يوقع بعد ان تمكن من إحراز الهدف الخامس لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن بخماسية دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل الايفواري كواسي جيرفينهو الهدف الاول لروما في الدقيقة 66 ،وتستمر الماكينات الالمانية في دهس امراء روما باحراز الفرنسي ريبري الهدف السادس ، قبل ان يختتم شيردان شاكيري مهرجان الأهداف للضيوف، منهيا العرض الألماني بسباعية تاريخية.

وبهذا الفوز، رفع بايرن ميونيخ رصيده للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد روما عن النقطة الرابعة في المركز الثاني.

وفي نفس المجموعة تعادل مانشستر سيتى الإنجليزى، مع سسكا موسكا بهدفين لكل فريق، ليتجمد رصيد مانشيستر سيتى عند النقطة الثانية في المركز الثالث، بينما يتذيل سسكا المجموعة بنقطة وحيدة.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: