الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- برشلونة يستعد للكلاسيكو بثلاثية أمام أياكس

10:46 م الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا ثمينًا ضد أياكس أمستردام الهولندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعبه "كامب نو" مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وواصل الثنائي المرعب ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا تألقهما مع برشلونة هذا الموسم، حيث سجل البرازيلي الأول في الدقيقة السابعة، وعزز زميله الأرجنتيني النتيجة بالدقيقة 24، قبل أن يقلص أنور الغازي الفارق في الدقيقة 88، ويدون ساندرو أول أهدافه في "تشامبيونز ليج" والثلاثية لفريقه قبل نهاية المباراة بلحظات.

وبهذا الفوز، يستفيق البرسا من خسارته على أرض باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الماضية في البطولة، ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد أياكس عند نقطتين ليتذيل ترتيب المجموعة السادسة من المسابقة. 

وكان البرسا في طريقه إلى اقتناص صدارة المجموعة، إلا أن النادي الباريسي خطف التعادل أمام أبويل نيقوصيا القبرصي في الدقيقة 87 عن طريق كافاني، واعتلى المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن الوصيف الكتالوني.

وبالهدف الذي سجله "البرغوث" في مباراة اليوم، يواصل ميسي مطاردة غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للمنافسة على لقب أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا، ويصل إلى الهدف رقم 69 له في تاريخ المسابقة معادلا رقم رونالدو، ليقترب أكثر من المهاجم الإسباني راؤول جونزاليس الذي يحمل الرقم القياسي برصيد 71 هدفًا.

ويواجه الفريق الكتالوني ريال مدريد في الكلاسيكو المنتظر على ملعب "سانتايجو برنابيو"، يوم السبت المقبل، في الجولة التاسعة من مسابقة الليجا الإسبانية.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: